طريقة تشغيل مقطعان صوتيان مختلفان في كل سماعة من سماعات الأذن عبر هاتف الأندرويد

تخيل أنك كنت تستمع الى مقطع صوتي ما في هاتفك عبر سماعات الأذن وأصر عليك أنه يريد الاستماع معك الى مقطع موسيقي آخر غير الذي تستمع اليه عبر السماعة ذاتها، ولكن انت ليس لديك الرغبة في فعل ذلك لآنك ترغب في الاستماع الى الصوت الذي تريده أنت وليس هو. فالحل هو أن تقوم بتثبيت أحد التطبيقات التي تسمح لك بتشغيل مقطعان صوتيان مختلفان عن بعضهما البعض في سماعات الآذن، وهذا ما سنقدمه لكم عبر هذا الموضوع لهذا اليوم.

تختلف أذواقنا في بعض الأحيان الى ماذا نحب أن نستمع، فهناك بعض الأشخاص الذين يفضلون بعض المقاطع الموسيقية المعينة، وعلى الجانب الآخر هناك أشخاص يفضلون نوع ما يختلف تماماً عن الموسيقى التي نحب الاستماع اليها. ولكن تجبرنا بعض الأحيان الظروف الى أن نتشارك بذات سماعات الأذن عن الاستماع لمقاطع موسيقية خلال رحلة ما أو حتى في المنزل. هنا يجب علينا أن نجد حل حتى نسمح لأنفسنا ان نستمع الى ما نريد في ذات الوقت عبر سماعات الاذن نفسها وبدون أن نختلف فيما بيننا على نوع المقطع الصوتي الذي نريد الاستماع اليه. ومن أجل ذلك لا بد من استخدام أحد التطبيقات التي توفر لنا الحل الصحيح لهذا الأمر.

لذلك الحل يكمن في تطبيق يحمل وظيفة رائعة جداً ومهمة بالنسبة للكثير من الأشخاص محبي الاستماع الى الموسيقى عبر سماعات الأذن. التطبيق الذي سنتعرف عليه هو SplitCloud والذي يعتبر هو التطبيق الأفضل من لتشغيل مقطعان صوتيان مختلفان في كل سماعة من سماعات الأذن في هاتف الأندرويد وحتى الآيفون.

طريقة تشغيل مقطعان صوتيان مختلفان في كل سماعة من سماعات الأذن عبر هاتف الأندرويد

هذه الطريقة ستختصر الطريق على نشوب النقاشات الغير مرغوب بها نتيجة استخدام سماعات الأذن، كما أنها ستزيد من مكانة الود والاحترام بين الشخصين اللذين يستمعان الى الموسيقى في هاتف واحد وعبر سماعات أذن واحدة. ففي البداية سنتعرف على تطبيق SplitCloud ومن ثم سنتعرف على طريقة استخدام هذا التطبيق الأكثر من رائع.

تطبيق SplitCloud

تطبيق SplitCloud

هو تطبيق جاء بفكرة رائعة من المطورين العالميين في عالم تطوير التطبيقات لهواتف الأندرويد وكذلك الهواتف التي تعمل بنظام iOS، حيث يعمل التطبيق على السماح لشخصين بأن يستخدموا هاتف ذكي واحد وكذلك سماعة واحدة ولكن من أجل الاستماع الى مقطعان صوتيان يختلفان عن بعضهما البعض من القاطع الصوتية المتوفرة في ذاكرة الهاتف الداخلية أو الخارجية. كما وساهم هذا التطبيق على توفير الوقت وكذلك افساح المجال لهؤلاء الأشخاص بأن يستمعوا الى المقاطع الصوتية التي يفضلونها بدون الحاجة الى التقيد والالتزام بالمقطع الصوتي او الموسيقى التي يسمعها الشخص الآخر صاحب الهاتف الذكي. يمكنكم تحميل التطبيق من خلال اما متجر جوجل بلاي بالنسبة لهواتف الأندرويد أو حتى من خلال متجر App Store بالنسبة لهواتف iOS وبشكل مجاني دون الحاجة الى دفع أي رسوم أو شراء هذا التطبيق.

طريقة استخدام تطبيق SplitCloud

في البداية يجب أن نتوجه الى متجر التطبيقات من أجل تحميل تطبيق SplitCloud في هاتفنا الذكي وعلى سبيل المثال من متجر جوجل بلاي في هواتف الأندرويد.

تحميل التطبيق لهواتف الأندرويد

تحميل التطبيق لهواتف الآيفون

تحميل اتطبيق SplitCloud

بعد تحميل التطبيق وتثبيته في الهاتف نقوم بتشغيل التطبيق وسنلاحظ أن التطبيق يطلب منا السماح ببعض الصلاحيات من أجل البدء في العمل.

السماح للصلاحيات في تطبيق SplitCloud

بعض السماح للأذونات للتطبيق سنجد أن الواجهة الرئيسية منقسمة لنصفين النصف الأعلى هو خاص بتشغيل المقطع الصوتي في السماعة اليسرى، في حين المشغل في الأسفل سيكون خاص بتشغيل الموسيقى في السماعة اليمنى. ومن أجل وضع موسيقى لك مقطع يكفي النقر على ايقونة اختيار الموسيقى كما هو موضح في الصورة واختيار الموسيقى التي نريد من الموسيقى المتوفرة في الهاتف.

اقرأ أيضاً: طريقة ايقاف الاشعارات في هاتف الأندرويد عند الاستماع للموسيقى

الواجهة الرئيسية لتطبيق SplitCloud

بعد اختيار الموسيقى نبدأ بتشغيلها والاستمتاع بسماع مقطعان صوتيان مختلفان في كل سماعة من سماعات الأذن في الهاتف.

تشغيل مقطعان صوتيان مختلفان في كل سماعة من سماعات الأذن

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.