عربي تك
التقنية بعيون رقمية

طريقة تشغيل فيديو اليوتيوب بنافذة عائمة على سطح المكتب – ويندوز

ليس امامنا خيارات كثيرة للتحكم بطريقة عرض الفيديوهات على موقع اليوتيوب باستثناء تلك التي يعرضها مشغل الفيديو بتكبير او تصغير نافذة العرض او بتشغيلها في وضع ملأ الشاشة وليس اكثر.

فماذا لو كنا نتابع البث المباشر لاحد القنوات الفضائية او مباراة لكرة القدم في الوقت الذي لدينا الكثير من المهام الاخرى علينا القيام بها؟ علينا هنا التخلي عن المشاهدة والاكتفاء بسماع صوت القناة فقط.

مع الاضافة المتميزة Floating for YouTube والمخصصة لمتصفح الانترنت جوجل كروم, ستتمكن من التحكم بملف الفيديو او القناة كيفما يحلو لك. فمن خلالها لاحاجة لك بالابقاء على صفحة اليوتيوب ويمكنك غلقها بالكامل بعد ان تحتفظ بالنسخ رابط القناة او ملف الفيديو copy video url او بنسخ رابط العنوان من الشريط العلوي.

ومن ثم الانتقال الى نافذة اعداد الاضافة ولصق الرابط هناك لتعمل بدروها على تشغيل الفيديو بنافذة عائمة تتيح لك التحكم بابعادها بل والتحكم بتعطيل عمل اعلانات جوجل المصاحبة للبث.

الاضافة Floating for YouTube تستحق التجربة خصوصا لهؤلاء الذي لديهم اعمال ومهام كثيرة ويهتمون بمتابعة البث المباشر للكثير من القنوات على اليوتيوب.

لتحميل الاضافة من متجر الاضافات :
Floating for YouTube

توجه اليها بعد الثبيت , بتشغيلها, اعمل على لصق رابط القناة او ملف الفيديو في المكان المخصص له لتعمل الاضافة على تشغيل العرض بنافذة عائمة وبشكل مباشر.

قد يهمك :   طريقة تشغيل المساعد الصوتي Bixby الخاص بهواتف اس8 على اي هاتف بنظام اندرويد نوجا
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.