عربي تك
أخبار الموبايلات

طريقة تشغيل تطبيقات ايفون على الكمبيوتر

مع المحاكي iPadian

يعتبر البرنامج المحاكي iPadian من اسهل البرامج المخصصة لانظمة التشغيل ويندوز بمختلف اصداراتها والذي يعمل على تشغيل نظام أبل iOS في بيئة افتراضية على الكمبيوتر العادي دون الحاجة الى الدخول في تفاصيل اكثر او تعقيدات بعيدة على اهتمامات المستخدمين.

يعمل البرنامج المحاكي iPadian على عرض واجهته الرسومية التي تتضمن نظام iOS وكما لو كنت تستخدم جهاز iPad بخياراته وادواته وليتيح لك تشغيل التطبيقات الخاصة التي تعرفها على هاتفك الايفون او يتحميلها من متجر التطبيقات اب ستور.

تشغيل تطبيقات ايفون على الكمبيوتر

يمكنك مع iPadian من تشغيل جميع الالعاب وتطبيقات الدردشة بما في ذلك تطبيق الواتساب ومتصفح السافاري.
انت امام جهاز ايباد يعمل على جهاز يعمل بنظام ويندوز, اي بامكانك ضبط اعدادات هذه المنصة التي ستعمل بملأ الشاشة من خيارات الاعداد Settings وتوليف عمل المحاكي الذي سيعمل على الاحتفاظ بكل ماتقوم به من تحميلات واعدادات.

للمحاكي Simulator موقع خاص ورسمي, عليك تحميل معالج التثبيت من هناك ومن الرابط التالي:
iPadian – The Best iOS Simulator For Windows

اختر Free ليصار الى تحميل معالج التثبيت, ولاينتابك القلق هنا خلال عملية التثبيت, حيث يعمل البرنامج iPadian كشأن اية برنامج تعمل على تثبيته على الويندوز, بامكانك حذفه في اي وقت دون اية اضرار على نظام التشغيل الرئيس.

عند تثبيت البرنامج, تجنب الموافقة على تثبيت الملحقات الدعائية كبرنامج مكافحة الفيروسات او غيرها والتي تأتي ضمن حزمة التثبيت كأسلوب دعم لمطوري البرنامج iPadian.

التعليقات مغلقة.