أخبار الموبايلات

Advertisement

طريقة تشغيل الواتس اب ويب مع هواتف ايفون

تعد خدمة الواتس اب ويب من الخدمات العملية المستحدثة والتي اطلقتها ادارة الفيسبوك لتطبيق الواتس اب ليتمكن من خلالها استخدام كامل خصائص التطبيق عن طريق جهاز الكمبيوتر والدردشة من خلاله دزن الحاجة لاستخدام الهاتف.
هذه الخدمة والخاصية اتيحت لمستخدمي تطبيق الواتس اب على الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد تحديدا واجهزة بلاك بيري. وغابت كليا عن انظمة Ios واجهزة ايفون التي لاتقل اهمية وشعبية عن هواتف اندرويد.

كنا قد تعرضنا لاسباب غياب ميزة واتس اب ويب عن اجهزة ايفون في هذا الموضوع, لكن الجديد هنا ان احدا قد تمكن من تفعيل عمل هذه الميزة مع هواتف ايفون من خلال اداة الجيلبريك WhatsApp Web Enabler.


لتتمكن من تفعيل واستخدام هذه ميزة واتس اب ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبالتزامن مع هاتفك الايفون عليك تثبيت WhatsApp Web Enabler حيث تتوفر مجانا في سورس BigBoss ويمكنك متابعة حساب المطور iMokhles على تويتر لمعرفة التحديثات الخاصة بها.

ايفون

عند تثبيت الاداة انتقل الى الاعدادات Settings ومنها الى Whatsapp Web Enabler واختر Enable.
قم بتشغيل متصفح الكروم على جهاز الكمبيوتر واكتب العنوان الافتراضي web.whatsapp.com.
انتقل الى تطبيق الواتس اب على هاتفك الايفون واختر Whatsapp web وقم بمسح الكود الذي يعرضه متصفح الكروم من خلال كاميرا الهاتف ليعمل التطبيق على تفعيل عملية الاتصال بين المتصفح وبين تطبيق الواتس اب على هاتفك.

IMG2

يمكنك الان استخدام تطبيق الواتس اب على الكمبيوتر بشكل مباشر مع ضرورة الابقاء على اتصال هاتفك بالانترنت خلال هذه العملية او ابقي عليه متصلا بنفس شبكة الواي فاي.
لن تحتاج الى اعادة مسح الكود لاحقا كلما اردت استخدام التطبيق عبر متصفح الكروم. لقطع الاتصال بين الكمبيوتر والهاتف عليك تسجيل خروج من صفحة التطبيق على المتصفح لمزيد من الامان وكي لايتمكن احد من استعراض محتوى قوائم الدردشة اذا كنت بعيدا على جهاز الكمبيوتر.

685341

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد