طريقة تخطي مقدمة نتفلكس عند مشاهدة الأفلام في الموقع

تخطي مقدمة نتفلكس عند مشاهدة الأفلام في الموقع ، تعتبر Netflix هي خدمة بث وسائط مدفوعة يستخدمها ملايين المستخدمين في الوقت الحالي. مقارنة بخدمات بث الوسائط الأخرى، فإن Netflix لديها محتوى فريد. فمن خلال الاشتراك المدفوع Premium، يمكن للمرء مشاهدة ساعات طويلة من محتوى الفيديو مثل الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والعروض وما إلى ذلك. إذا سبق لك استخدام Netflix من خلال متصفح Google Chrome، فقد تعلم أنه يعرض مقدمة قبل تشغيل حلقة. نحن لا نتحدث عن الإعلانات هنا. بل نحن نتحدث عن المقدمة القصيرة للمسلسل أو الحلقة التي توشك على مشاهدتها. ففي هذا الموضوع سنتعرف على أفضل الطرق من أجل التخلص من هذه المقدمة والانتقال للمشاهدة مباشرة.

ما هي الفكرة في تخطي مقدمة نتفلكس؟

Advertisements

يوفر لك Netflix خيارًا لتخطي المقدمات في البرامج التلفزيونية والأفلام والمسلسلات التي تعرضها في الموقع الخاص بها. لكنها لا تعمل تلقائيًا، مما يعني أنه يجب عليك تحديدها لكل حلقة على حدى وهذا أمر صعب نوعًا ما. لكن لحسن الحظ، هناك الكثير من ملحقات وإضافات جوجل كروم التي يمكنها تقديم لنا زر “تخطي المقدمة” كاليوتيوب على سبيل المثال.

هذه الإضافات ستقوم بالعمل نيابة عنك في النقر على زر تخطي المقدمة والتخلص من المقدمة الطويلة والمزعجة الخاصة بالفيلم. ولهذا نقدم لكم عبر هذ الموضوع إضافتين يمكنكم تثبيتها في متصفح جوجل كروم لديكم وبهذا سيكون التخلص من هذه المقدمة أمر من شأن هذه الإضافات وليس من شأنك. لذا اذا كنت مهتم بمعرفة هذه المُلحقات فيمكنك متابعة المقال للنهاية.

اقرأ أيضًا: مشاهدة فيديوهات نتفلكس مع الأصدقاء بشاشة واحدة وبذات اللحظة في ظل حظر التجول عبر اضافة Netflix Party

طريقة تخطي مقدمة نتفلكس عند مشاهدة الأفلام في الموقع

تعمل هذه الإضافات من خلال متصفح جوجل كروم، كما ويمكنها العمل في المتصفحات التي تمتلك القابلية لتثبيت هذه الإضافات. والإضافات التي سنتعرف عليها هي Auto Skip Intro وكذلك إضافة Netflix Extended.

1- إضافة Netflix Extended

Advertisements

تعد Netflix Extended هي إضافة كروم تسمح لك بتخصيص العديد من عناصر مشغل الويب الخاص بك في موقع Netflix. بحيث يضيف لك أيقونة صغيرة مباشرة على مشغل الويب في موقع نتفلكس بالتحديد.

فبعد تثبيت إضافة NetFlix Extended في متصفح كروم لديك، قم بفتح مقطع فيديو على Netflix. ستجد نقطة خضراء في مشغل نتفلكس Netflix Player في متصفح Chrome. حرك مؤشر الماوس وانقر على أيقونة الترس الصغيرة لاستكشاف الإعدادات التي يمكنك التحكم بها في هذه الإضافة.

إضافة Netflix Extended

في علامة التبويب “Assistant” ، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد تخطي المعاينات الخاصة بالفيديو أو مقدمة الفيديو بشكل كامل والدخول إلى صلب الفيديو مباشرة.

إضافة Netflix Extended 1

في نفس القسم، ستجد خيارًا للتحكم في العناصر التي من المحتمل أن تفسد لك العرض، مثلو وصف الحلقة والصور المصغرة وغيرها. أيضًا، من علامة التبويب “Video”، يمكنك ضبط سرعة التشغيل.

تخطي مقدمة نتفلكس عند مشاهدة الأفلام في الموقع

تحميل إضافة Netflix Extended

رابط التحميل 

اقرأ أيضًا: أفضل طريقة لتحميل الأفلام من Netflix مع الترجمة

2- إضافة Auto Skip Intro

كما هو متوقع من اسم هذه الإضافة، فإن إضافة Auto Skip Intro هو مجرد إضافة خاصة بمتصفح Chrome  تعمل على تخطي جميع المقدمات من الفيديو الذي توشك على مشاهدته تلقائيًا. هذه الإضافة متاحة مجانًا على متجر الويب Google Chrome. فهذه الإضافة تعمل على موقعي نتفلكس Netflix وكذلك موقع أمازون برايم Amazon Prime.

تخطي مقدمة نتفلكس عند مشاهدة الأفلام في الموقع 1

الشيء الجيد في Auto Skip Intro هو أنه لا يحتاج إلى أي إعداد. بمجرد تثبيت الإضافة، فإنه يتخطى جميع المقدمات تلقائيًا. ومع ذلك، إذا كان لديك بالفعل مقطع فيديو قيد التشغيل في علامة تبويب ما، فستحتاج إلى إعادة تحميل الصفحة مرة أخرى حتى تعمل الإضافة.

تخطي مقدمة نتفلكس عند مشاهدة الأفلام في الموقع 2

تحميل إضافة Auto Skip Intro

رابط التحميل 

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.