أخبار الموبايلات

طريقة تحويل رصيد PayPal الى ويسترن يونيون

طالما كنت تملك حساب بنكي الكتروني في الـ PayPal لاشك وانك متمرس في الامور المالية في الارسال والاستقبال وتعرف دهاليزها في كل مناحيها,لكن تقف عملية تحويل اموالك من هذا البنك الالكتروني الى حسابك البنكي داخل دولتك, تقف حائلا دون تمكينك من الحصول الى تلك الاموال نقدا.

هذا ماسنستعرضه هنا بشيء من العجالة, لكون التفاصيل اسهل من نذكرها لمن هم عمليا متمسرين في التجارة الالكترونية, وكل مانود قوله والتذكير به, هو الوسائل المتوفرة التي تتيح لك عمليا الحصول على اموالك من الباي بال نقدا من خلال تحويل المبلغ المتوفر او جزء منه الى الويسترن يونيون وتستلم المبلغ باسمك.

موقع GlobelMoney غني عن التعريف, حيث يوفر لك كل الوسائل لتتعامل مع حسابك في الباي بال بالتحويل الى WESTERN UNION او الى MONEYGRAM او بالتحويل الى حسابك البنكي او حتى بشراء العملة الافتراضية بيتكوين.

كل ماعليك عمله, هو انشاء حساب خاص بك على الموقع.
GlobelMoney

عند انشاء الحساب وتفعليه عبر الرسالة الالزامية التي ستصلك الى البريد, توجه الى الموقع وصفحته الرئيسية ومن هناك اختر PayPal to, ومنها اعمل على تحديد الوجه التي تريدها لرصيدك في الباي بال.
عليك اختيار الويسترن يونيون ان اردت تحويل مبلغ من الباي بال وتحويله باسمك الى الويسترن.

عليك هنا تحديد بريدك على الباي بال وبقية التفاصيل التي يعرضها الموقع مع تحديد المبلغ المطلوب تحويله.
سيعرض الموقع الرسوم التي سيقتطعها على المبلغ وهي غالبا ماتكون 5 دولار على كل مئة دولار.
عليك كتابة رقم هاتفك مسبوقا بالكود الدولي ليتسنى ارسال رسالة لك عند التحويل حيث ستتضمن الرسالة كود التحويل MTCN.

عند اتمام عملية اقتطاع المبلغ من حسابك على الباي بال , عليك الانتظار وكما سيخبرك الموقع 5 ساعات حتى اتمام عملية تحويل المبلغ.

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد