طريقة تحميل فيديوهات Reels و IGTV في تطبيق انستجرام لهواتف الأندرويد

Advertisements

تحميل فيديوهات Reels و IGTV في تطبيق انستجرام ، يعد تطبيق انستجرام هو واحد من أبرز تطبيقات التواصل الاجتماعي على مستوى العالم. فهدف التطبيق الأول والأسمى هو مشاركة لقطات سواء كانت صور أو فيديوهات في تطبيق انستجرام مع الآخرين والمتابعين من كافة أنحاء العالم. في البداية كان يقتصر تطبيق انستجرام INSTAGRAM على فيديوهات تصل مدتها كحد أقصى دقيقة واحدة، ولكن تطور هذا الأمر ليصل إلى أكثر من دقيقة. وهذا عبر خدمة IGTV وظهور ميزة فيديوهات Reels . حيث سنتعرف من خلال هذا الموضوع على كيفية تحميل الفيديوهات من هذه الخدمات بسهولة عبر هاتف الأندرويد.

ما هي خدمتي Reels وكذلك IGTV في تطبيق انستجرام؟

تعتبر هاتان الخدمتان أحد الأمور المميزة الجديدة التي ظهرت في تطبيق انستجرام، حيث في السابق اعتاد الناس على مدة الفيديو دقيقة واحدة لا تزيد عنها. ولكن هناك من أصبح يُفضل رفع فيديو تصل مدته إلى 5 دقائق، فقامت في هذه اللحظة شركة انستجرام بالتنازل عند رغبة المستخدمين، وطرح ميزة IGTV في التطبيق. وهي التي تسمح برفع فيديوهات تزيد مدتها عن الدقيقة في التطبيق، وبالتالي التسهيل على المستخدمين رفع مقطع كامل بدون تقطيعه في كل دقيقة على حدى.

Reels و IGTV

خدمة أخرى أو ميزة أخرى من المزايا التي أرادت من خلالها Instagram جذب المستخدمين إليها في التطبيق والتي تريد من خلالها جعل التطبيق أكثر شموليةً في هذا الصدد، وهي ميزة فيديوهات Reels. وهي ميزة تسمح للمستخدمين بنشر فيديوهات مثل تلك التي يتم نشرها عير تطبيق tiktok تمامًا. حيث وجد تطبيق تيك توك إقبال شديد من المستخدمين من كافة أنحاء العالم، بل وسيطر على المستخدمين من خلال الفكرة التي جاء بها. ومن هنا نبعت روح المنافسة لدى شركة انستجرام، وذلك من خلال تقديم هذه الخدمة المشابهة لتلك التي يتم طرحها في تطبيق تيك توك.

وبعد التعرف على تلك الخدمات أو المزايا التي جاءت في تطبيق انستجرام، سيبحث المستخدمون عن تحميل الفيديوهات الخاصة بكل خدمة من هذه الخدمات في التطبيق  من خلال هاتف الأندرويد، وذلك من أجل الاحتفاظ بها في الهاتف ومشاركتها مع الآخرين، او الاحتفاظ بها لأنفسنا لمشاهدتها في أي وقت لاحق. وفي الخطوات التالية سنتعرف على كيفية تحميل تلك الفيديوهات من داخل التطبيق مباشرة.

طريقة تحميل فيديوهات Reels و IGTV في تطبيق انستجرام لهواتف الأندرويد

سنعتمد في هذه الطريقة على تطبيق متوفر في متجر جوجل بلاي يدعى Fastsave حيث أنه سيقوم بهذه المهمة بكل سهولة، كمان أنه سيسمح لكم بتحميل فيديوهات رييلز وكذاك IGTV بذات الطريقة وبدون حد أقصى لعدد التنزيلات من خلاله.

خطوات تحميل فيديوهات Reels و IGTV

كما سبق وذكرنا أن التطبيق الذي سنستخدمه من أجل تحميل الفيديوهات هو تطبيق Fastsave حيث يمكنكم الدخول من خلال الرابط في الأسفل لصفحة تحميل التطبيق في متجر جوجل بلاي.

تحميل تطبيق FASTSAVE

تحميل تطبيق Fast-Save

بعد ان نتأكد انه تم تحميل التطبيق السابق، نتوجه إلى تطبيق انستجرام ونقوم بالدخول إلى فيديو Reels أو حتى فيديو IGTV في تطبيق الانستجرام، أو الفيديو الذي نرغب بتحميله.

فيديوهات Reels و IGTV 1

الآن لو قم بالنقر على الثلاث نقاط الخاصة بإظهار قائمة إعدادات الفيديو، ومن تلك القائمة اليت ستظهر لدينا نقوم باختيار خيار مشاركة الفيديو.

فيديوهات Reels و IGTV 2

وبهذا ستظهر لنا كافة الحسابات والتطبيقات التي يمكننا مشاركة الفيديو معها، وبدورنا نقوم باختيار التطبيق الذي قمنا بتثبيته في البداية، وهو تطبيق Fastsave.

فيديوهات Reels و IGTV 3

يكفي فقط ان تقوم بالانتظار لحين أن يتم معالجة الفيديو وتحميله لديك في الهاتف، وبمجرد اكتمال التحميل توجه مرة أخرى إلى تطبيق فاست سيڤ.

تحميل فيديوهات Reels و IGTV

وفي هذه القائمة ستجد كافة الفيديوهات التي قمت بتحميلها سواء تحميل فيديوهات Reels و IGTV، ويمكنك تطبيق هذه الطريقة على كافة الفيديوهات بل وحتى الصور في التطبيق على حد سواء.

تحميل فيديوهات Reels و IGTV 2

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.