طريقة تحميل ترجمة أي فيلم باستخدام تطبيق MX Player في هواتف الأندرويد

Advertisements

تحميل ترجمة أي فيلم باستخدام تطبيق MX Player ، نجد متعة كبيرة جدًا أثناء مشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر الهاتف. فهناك قائمة كبيرة من الأفلام الشيّقة التي نرغب بمشاهدتها دائمًا عبر الهاتف والتي تضم في طياتها أحداث كبيرة، ولكن في ذات الوقت نقف على مشكلة الترجمة وتركيبها على الفيلم الذي نود مشاهدته. ولك هناك الكثير منكم ممين يقومون بتحميل فيلم معين على الهاتف، وبمجرد تحميله يدهشون بمشكلة أن الفيلم لا يتوفر على ترجمة. وهنا يأتي تطبيق MX Player ليكون هو الحل والمنقذ في هذه الحالة. ومن خلال هذا الموضوع سنوضح كيف يمكننا القيام بذلك.

ما هي ميزة توفير الترجمة في تطبيق MX Player؟

مع أكثر من 500 مليون تثبيت عبر متجر جوجل بلاي، يعتبر تطبيق MX Player واحد من أبرز مشغلات الفيديو عبر هواتف الأندرويد. حيث اكتسب هذا التطبيق شهرته وقوته في الهاتف، لأنه انفرد بالعديد من المزايا التي لم تكن متوفرة في بقية المشغلات الأخرى التي سبقته. وإلى جانب أنه يدعم تشغيل كافة صيغ الفيديوهات، وتشغيل الفيديوهات بأكثر من جودة، بل وحتى تشغيل البث المباشر، كمشغل خارجي لأي موقع يقدم خدمة لايف ستريم. فإنه يتوفر على ميزة إضافة الترجمة للأفلام التي يتم تحميلها في الهاتف.

ترجمة تطبيق MX Player

فإذا كنت تجد صعوبة في مشاهدة فيلم معين على الهاتف وبالتحديث في المتصفح فإنك ستلجئ بالتحديد لتحميل ذلك الفيلم، ولكن المفاجئة أن تقوم بانتظار انتهاء التحميل لتجد أن الفيلم بدون ترجمة، ويحتاج إلى أن تضيف له الترجمة العربية الخاصة به.  فإذا كنت تعتقد أنك بحاجة إلى تحميل الفيلم مرة أخرى بترجمته، فأنت مخطئ عزيز المتابع، وذلك لأن تطبيق MX Player سيكون بمثابة حل عملي ومناسب لك.

حيث سنتعرف من خلال هذا الموضوع على طريقة مميزة وسهلة جدًا ستساعدكم في تحميل الترجمة من خلال هذا المشغل المميز، بل وحتى إضافة الترجمة تلقائياً للفيلم ومزامنته مع كلام الممثلين في الفيلم بشكل دقيق. كم ويمكنكم تحميل الترجمة العربية وكذلك الترجمة الإنجليزية أو بأي لغة أخرى في حال كنت تود تعلم اللغات.

إقرأ أيضًا: أبرز 5 تطبيقات مجانية لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات بترجمة عربية

طريقة تحميل ترجمة أي فيلم باستخدام تطبيق MX Player في هواتف الأندرويد

في بداية تطبيق MX Player لم تكن تتوفر ميزة ت فير الترجمة على الأفلام، ولكن مع التحديثات والتطويرات التي تم عرضها على التطبيق أصبح بالإمكان ذلك. فيكفي تطبيق هذه الخطوات وتكرارها في كل مرة ترغبون فيها تحميل ترجمة فيلم محدد.

خطوات تحميل ترجمة أي فيلم عبر MX Player

بدايًة، أنت بحاجة إلى أن تقوم بتحميل تطبيق MX Player في هاتفك إلى أحدث إصدار، أو حتى تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي إذا لم تقوموا بتثبيت التطبيق بعد.

تطبيق MX PLAYER

تجميل تطبيق MX Player

بمجرد أن تقوم بتثبيت أو تحديث التطبيق، قم بالدخول إليه ومن ثم ابحث عن الفيلم الذي تريد تحميل الترجمة له، حيث سيتكفل تطبيق ام اكس بلاير بالبحث عن الترجمة الخاصة بالفيلم.

ترجمة الأفلام

الآن في الزاوية العلوية الخاصة بالتطبيق ستجد ثلاث نقاط رأسية، قم بالضغط عليها، ومن ثم قم بإختيار خيار الترجمة Subtitle وذلك من بين عدة اختيارات أخرى.

ترجمة الأفلام 1

في ذات الواجهة، سيتم نقلك إلى خيارات أخرى خاصة بخيار الترجمة أو مكملة له، فهنا قم باختيار خيار الترجمة أونلاين Online Subtitles.

ترجمة الأفلام 2

أنت بحاجة الآن إلى البحث عن الترجمة بالإنترنت، وذلك بما أننا اخترنا خيار الترجمة أونلاين في الخطوة السابقة، فهنا قم بتحديد خسار Search.

ترجمة الأفلام 3

هنا قم بكتابة اسم الفيلم الذي تقوم بمشاهدته وترغب في أن تبحث عن الترجمة الخاصة به، كما يمكنك أيضًا تحديد لغة الترجمة كما تريد. وبمجرد الانتهاء انقر على خيار البحث OK.

ترجمة أي فيلم باستخدام تطبيقMX Player

سيقوم تطبيق MX Player الآن بإظهار كافة الترجمات المتوفرة في الانترنت، فكل ما عليك هو تحديد أحد هذه الترجمات والتمتع بمشاهدة الفيلم بالترجمة.

ترجمة أي فيلم باستخدام تطبيق MX Player 1

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.