طريقة تحميل الفيديو من يوتيوب مجانا وبشكل مباشر

الطريقة الأمثل والأكثر استخداما لتحميل الفيديو على شكل ملف صوتي من الانترنت، باستخدام منصة تحميل عبر الإنترنت يستخدمها محترفو التكنولوجيا.

نقدم لك اليوم منصة Snappea Online المنصة التي لمع بريقها لسهولة استخدامها وبساطة واجهتها، موقع Snappea محمل اليوتيوب يسمح لك بتحميل من اليوتيوب بشكل مجاني ومباشر Youtube mp3 free converter، ما جعله مقصد الكثيرين من رواد الإنترنت، وبما أن يوتيوب هو المصدر الأول للفيديو في عالم الإنترنت، غدا Snappea اكثر أهمية مؤخراً، وأداته أكثر فاعلية، وإليك نبذة عن أهم ميزاتها:

  • بما أن الأداة تعمل عبر الإنترنت فهي تدعم كامل الأجهزة والمنصات، مثل آيفون، أندرويد، الكمبيوتر، التابلت، ايباد أنظمة iOS, Windows, mac, Android, Linux وغيرها
  • الموقع مجاني ولا يعرض أي إعلان على الإطلاق
  • الموقع آمن تماماً، وخالي من أي فايروس او برمجية تجسسية.
  • يدعم التحميل إلى عدة صيغ اهمها صيغة mp3 الصوتية، وصيغة mp4 المرئية.
  • لا يتطلب استخدام الموقع أي حاجة إلى تسجيل الدخول أو توفير أي معلومات شخصية
  • الأداة متعددة اللغات، تدعم اللغة العربية في كل صفحاتها ودلائلها
  • لا توجد أي قيود على عدد التحميلات اليومية أو على الجودة القصوى التي يمكن التحميل بها
  • توفر منصة Snappea تطبيق أندرويد رديفاً يمكنك تنزيله من الموقع نفسه، يبلغ عدد مستخدميه 1 مليار مستخدم، ويعتبر أهم برنامج محمل من يوتوب إلى MP3 للأندرويد.

Snappea

كيفية تحميل فيديوهات من اليوتيوب عبر Snappea:

1. فتح الموقع

استخدم أي متصفح جيد ضمن هاتفك/جهازك لفتح موقع Snappea الرسمي باستخدام الرابط، أو ابحث عنه ضمن محرك بحث جوجل Google واضغط على اول نتيجة.

2. تحديد الفيديو من YouTube

في صفحة جديدة ضمن المتصفح، افتح موقع يوتيوب YouTube، وابحث عن الفيديو الذي تود تحويله إلى ام بي فور.
انسخ رابط هذا الفيديو من مربع العنوان أعلى المتصفح، أو من خلال الضغط على زر “مشاركة” أسفل نافذة الفيديو ثم اختيار “نسخ الرابط” ثم قم بلصق هذا الرابط ضمن خانة البحث الموجودة ضمن الصفحة الرئيسية في موقع Snappea وابحث عن الرابط.

3. طريقة أخرى لتحديد الفيديو بشكل أسرع

بدلاً من فتح موقع YouTube، يمكنك مباشرة استخدام محرك البحث الموجود ضمن موقع Snappea، للبحث عن الفيديو، ثم لتختار من النتائج الفيديو الذي يعجبك، الموقع يقوم بجلب النتائج من يوتيوب ويجهزها لك بنفس الأسلوب لتوفير الوقت.

4. بدء التحميل

بعد تحديدك للفيديو، سُيظهر لك الموقع صفحة تحتوي على خيارات متعددة للتنزيل mp3 mp4 وجودات عديدة، اختر منها تنسيق mp4 وحدد الجودة المطلوبة للتنزيل أسفل منها، ثم اضغط على زر “تحميل” الموجود قرب اختيارك لتبدأ عملية تحميل الفيديو.

5. بمجرد اكتمال التحميل، ستتمكن من مشاهدة الفيديو ومشاركته بدون الحاجة الى إنترنت.

بعد استخدامك لمحمل اليوتيوب من Snappea ستشعر بالفرق الذي كنت تفتقده، من ناحية السرعة والبساطة والأمان، وإن كنت من مستخدمي اندرويد، يمكنك تجربة Snappea for Android لتحميل من اليوتيوب بدون برنامج على هاتفك مباشرة.

ما يقرأه الأخرون الأن
تعليق 1
  1. محمدسلامة السيدموسي يقول

    تكنولوجيا عملاقه

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.