طريقة تحميل أي مقطع صوتي من تطبيق Souncloud عبر هاتف الأندرويد

تتعدد تطبيقات الاستماع إلى الموسيقى ومن ضمنها تطبيق Souncloud  وهي واحدة من أشهر التطبيقات حول العالم. يتم رفع الكثير من المقاطع الصوتية في تطبيق وموقع ساوند كلاود ومنها ما هو حصري، فإذا كنتم ترغبون في تحميل أي مقطع صوتي من تطبيق Souncloud عبر هاتف الأندرويد يمكنكم متابعة هذه المقالة.

جميع مستخدمي تطبيق Souncloud يعلمون انه من أجل الاستماع إلى أي مقطع موسيقي في هذا التطبيق على هواتفهم الأندرويد لا بد من توفر الإنترنت في الهاتف. ولكن ماذا لو رغب شخص ما في أن يستمع إلى هذا المقطع الموسيقي دائماً وبدون أن يتوفر الإنترنت، وحتى بدون استخدام تطبيق ساوند كلاود. اذا الحل هو تحميل هذا المقطع في الهاتف ولكن تطبيق Souncloud لا يدعم تحميل الموسيقى من داخل التطبيق.

لذلك سنلجأ إلى طرق ملتوية بعض الشيء ولكنها آمنة تمكننا من تحميل أي مقطع موسيقي من التطبيق بكل سهولة وبنفس الجودة التي يتوفر عليها تطبيق ساوند كلاود.

كيفية تحميل أي مقطع صوتي من تطبيق Souncloud عبر هاتف الأندرويد

سنلجأ في هذه المقالة إلى استخدام طريقتين آمنتين على الهاتف، كما أنهما لا يتطلب ان منا ان متوفر في الهاتف على أي صلاحيات للروت، وهذا ما يميز هذه الطرق بسهولتها وإمكانية تطبيقها على الهاتف خلال ثواني معدودة.

الطريقة الأولى / استخدام تطبيق es file explorer وتطبيق Souncloud

في هذه الطريقة سنعتمد على كلٍ من تطبيق es File explorer وهو تطبيق يعمل كمستعرض للملفات في الهاتف ولكنه يعمل بشكل أكثر تقدماً من التطبيق الأساسي في الهاتف. وكذلك سنحتاج الى تطبيق ساوند كلاود. فيمكنكم متابعة كيفية القيام بهذه الطريقة بكل سهولة وبخطوات سهلة وبسيطة.

في البداية نتوجه الى تطبيق Souncloud ونقوم باختيار الموسيقى التي نرغب في الاستماع اليها، حيث يجب الاستماع الى تلك الموسيقى بشكل كامل من بدايتها الى نهايتها وحتى يتم حفظها في قائمة التخزين في ملفات التطبيق داخل هاتف الأندرويد

SoundCloud 1

الأن يجب علينا تحميل تطبيق es File explorer من خلال متجر التطبيقات وهو أحد أهم الركائز الأساسية للقيام بهذه الطريقة.

تحميل تطبيق ES FILE EXPLORER

es file explorer

بعد تحميل التطبيق والاستماع الى الموسيقى التي نريد تحميلها بشكل كامل في تطبيق ساوند كلاود نتوجه الى تطبيق es File explorer ونتوجه الى المسار التالي Android > Data > com.soundcloud.android > Files > Stream > Complete. وبهذا نكون قد وصلنا الى الملف الذي نريد.

SoundCloud 2

هذا الملف الذي ظهر لنا يضم كافة المقاطع الصوتية التي استمعنا اليها من بدايتها الى نهايته من خلال تطبيق Souncloud

يبقى علينا أن نختار الملف الخاص بالموسيقى التي استمعنا اليها مؤخراً حيث سنجده أول ملف يظهر لنا سننقر عليه مطولاً ونقوم بتعيين صيغة الملف الجديدة بوضع mp3. هذا من أجل تحويل الملف الى مقطع موسيقي يمكن الاستماع اليه.

SoundCloud 3

في النهاية نقوم بنقل الملف الى أي مسار نريده في ذاكرة الهاتف بحيث يمكن الوصول اليه، وبهذا نكون قد قمنا بتحميل الملف بكل سهولة وبخطوات بسيطة.

الطريقة الثانية / استخدام موقع Soundtake

اذا كنتم لا ترغبون بالقيام بأي خطوة من الخطوات السابقة يمكنكم استعمال هذه الطريقة أيضاً في تحميل أي مقطع صوتي من تطبيق ساوند كلاود وهي باستخدام موقع Soundtake

  • موقع Soundtake

استخدام موقع Soundtake

يمكن موقع Soundtake كل شخص يزور الموقع من امكانية تحميل أي مقطع صوت من تطبيق Souncloud وبكل سهولة من خلال فقط نسخ رابط أي مقطع صوتي من تطبيق ساوند كلاود ومن ثم لصقه في موقع Soundtake واتباع باقي الخطوات التي يقدمها الموقع وتحميل المقطع الصوتي بعدها مباشرة الى هاتف الأندرويد بصيغة Mp3.

اذا كنتم تستخدمون موقع Soundtake عبر الحاسوب فالموقع يوفر لكم اضافة تمكنكم من تحميل أي مقطع صوتي في موقع Soundcloud تستمعون اليه مباشرة وبدون نسخ أي رابط أو ما الى ذلك. فيكفي فقط تثبيت تلك الاضافة واستخدامها في موقع ساوند كلاود لتحميل أي موسيقى تريدونا وبنقرات بسيطة فقط.

رابط موقع SOUNDTAKE

Advertisements

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا