طريقة تثبيت لانشر اندرويد ام الجديد Android M

في مؤتمرها I/O اعلنت جوجل عن نظامها الجديد اندرويد ام Android M الذي جاء بالعديد من التطويرات في الواجهة الرئيسية للنظام وبا ضافة مميزات لم نعرفها في لولوي بوب حيث تم تطوير ميزة الاذونات Permissions الخاصة بالتطبيقات وسيلاحظ تحسينا كبيرا في معدلات استهلاك البطارية مع النظام الجديد.

ولست مع النظام الجديد بحاجة الى الوصول الى مدير التطبيقات لتتمكن من حذف البرامج المثبتة حيث يمكنك مع اندرويد ام الغاء التطبيقات uninstall من خلال سطح المكتب .
الانتقال والتنقل بين التطبيقات سيتم بشكل راسي وليس عرضي كما كان في اصدارات اندرويد android الحالية.

ولتتمكن من تثبيت اللانشر الخاص بالنظام الجديد على هاتفك الذي يعمل بنظام كيت كات او لولي بوب دون الحاجة الى الانتظار حتى نهاية العام, عليك اتباع مايلي:

– عليك اولا تحميل نسخة تطبيق جوجل التي تتضمن الشكل الجديد Velvet.apk وهي من اعداد مطور XDA وبحجم 29 ميجابايت.
قم بتثبيت هذه النسخة المعدلة, وفي حال لم تكن قد قمت في السابق بتحميل لانشر Google Now من متجر جوجل بلاي, عليك تثبيته الان ليعمل معك الشكل الجديد.
– عند تثبيت التطبيقين, اعمل على تشغيله واعتماده ليكون هو اللانشر الرئيس على الهاتف, وستلاحظ الجهد المبذول من قبل جوجل ليلاقي نظامها الجديد استحسان الجميع.

الجدير بالذكر ان جوجل تعمل على اتاحة هذا النظام خلال الربع الاخير من هذا العام. والفيديو التالي يوضح بعضا من خصائص نظام اندرويد ام.

قد يهمك :   محاولة فك الحظر عن رقمك في الواتس اب

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.