أخبار الموبايلات

طريقة الغاء رسالة واتساب Recall ولو تم قراءتها !! حصريا

الغاء الرسالة من هاتف الطرف الثاني ايضا

ببساطة وبكل يسر وسهولة ستتمكن من استدعاء رسالة الواتساب التي قمت بارسالها لصديقك Recall ولو قام بقراءتها !! ستتمكن من حذفها كليا, من هاتفك ومن هاتف الطرف الثاني وعلى عكس ماكان عليه الحال حين كنا نعمل على حذف الرسالة من طرفنا فقط دون اية منافع فيما تبقى الرسالة ذاتها على هاتف وتطبيق الواتساب عند الطرف مستقبل الرسالة.

هذه الميزة التي تعمل الواتساب على توفيرها لعموم المستخدمين, متوفرة الان على التطبيق المعدل من واتساب GBWhatsApp 2017 يالنسخة رقم 5.90 للمطور “عمر” وتعمل بكفاءة عالية.
فان كنت تستهوي السبق كحالنا, كل ماعليك عمله قبل ان تصل هذه الميزة للاصدار الرسمي من الواتساب هو ان تعمل على تحميل التطبيق GBWhatsApp وتثبيته على هاتفك الجوال وتفعيل عمله برقم هاتفك, علما ان تطبيق GBWhatsApp يقبل التثبيت الى جانب التطبيق الرسمي من واتساب.

لكن ان لم يكن لديك رقم هاتف ثاني عليك الاستغناء عن التطبيق الرسمي من واتساب وحذفه والاستعاضة عنه بالتطبيق GBWhatsApp لتفعيل رقمك الوحيد عليه.

كما يتصح في الصورة هنا ان الرسالة قد تم حذفها وستظهر رسالة الحذف لدى الطرفين.. المرسل والمستقبل

لتحميل التطبيق :
GBWhatsApp 2017

عند ارسال الرسالة وفي كل الاحوال التي ستكون عليها سواءا وصلت او لم تصل, قرأت ام لم تقرأ, اضغط عليها ضغطا مطولا واختر من القائمة اليمنى في الاعلى الخيار Recall ومن القائمة التي ستليها, كرر اختيار الامر Recall وعندها سيتم حذف الرسالة من مربع الدردشة لدى الطرف الاخر.

اعمل على تحديد الرسالة المرسلة دون النظر ان كانت مقروءة ام لا ومن ثم الضغط على Recall وهذا الامر ينطبق على الصور والفيديوهات

Advertisement

الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.