أخبار الموبايلات

طريقة الحصول على Control Center الخاص بالآيفون X على هاتفك الأندرود

الآيفون X، الهاتف الذي يعتبره البعض مستقبل الهواتف، و ذلك لتوفره على العديد من المميزات التي تسهل إستعمال الهاتف، و من بين الأشياء الجميلة و الموجودة في الآيفون X و هو لوحة التحكم أو يمكننا القول الـ Control Center، الشيء الذي يتمنى أصحاب الأندرود الحصول عليه أيضا، و هذا ما سنتعرف عليه الآن.

لوحة التحكم Control Center

الـ Control Center هي خاصية جميلة جدا من شركة آبل، يتميز بها نظام iOS 11، و هناك بعض المطورين لتطبيقات الأندرود عملوا على جلب هذه الواجهة الجميلة للـ Control Center التي تمنحك إمكانية للوصول إلى معظم خصائص الجهاز بشكل سريع جدا بنفس الشكل الذي تأتي به أجهزة الآيفون.
كل ما عليك فعله هو الدخول إلى متجر جوجل على الأندرود ثم تقوم بالبحث عن Control Center iOS 11 أو يمكنك تحميل هذا التطبيق من الرابط التالي مباشرة.

تحميل الـ Control Center للأندرود

يعتبر هذا التطبيق أول واحد يقدم لوحة تحكم للأندرود بتقييم عال 4.7 و يمكنك التأكد من قراءة الردود حوله، قائمة التطبيق بها مجموعة من الخصائص، طبعا يمكنك تحديد حجم الزر الذي ستسحب منه لوحة التحكم كما يمكنك تحديد لونه أيضا.
من الأشياء الجميلة و الموجودة في لوحة التحكم و التي من الممكن أن نلاحظها هي أول شيء التحكم في الصوت، التحكم بالإضاءة، التحكم في وقت الشاشة إلى أن تنطفئ دون لمسها، أيضا يمكنك تفعيل Wi-Fi من هناك كما يمكنك تفعيل البلوتوث أيضا، و مجموعة من الخصائص الأخرى التي يمكنك تجربتها مع هذا التطبيق.
فكانت هذه هي الطريقة السهلة التي يمكنك بها الحصول على لوحة التحكم Control Center الموجودة في نظام iOS 11 على جهازك الأندرود.

Advertisement

التعليقات مغلقة.