طريقة الحصول على ملف IPTV بريميوم بعدد لا نهائي

أحدثت ملفات IPTV طفرة كبيرة في حياة الكثير من الأشخاص ممن يهوون مشاهدة التلفاز وبالتحديد تلك القنوات التي تحتاج الى اشتراكات مدفوعة. كما ويمكن من خلال ملفات IPTV مشاهدة القنوات التليفزيونية من خلال الحاسوب والهاتف أو حتى اعادة بث تلك القنوات باستخدام هذا الملفات عبر الانترنت. ولهذا سنتعلم في هذه المقالة على كيفية الحصول على ملف IPTV بريميوم بعدد لا نهائي.

يتوفر في الانترنت الكثير من أنواع ملفات IPTV فمنها ما هو مجاني ومنها ما هو مدفوع، حيث أن الملفات المدفوعة تتمتع بمزايا أعلى من تلك التي تتوفر في الملفات المجانية. حيث أن جودة البث وكذلك عدد القنوات في الملفات البريميوم هي أكثر وأفضل من التي توجد في الملفات المجانية. ومن أجل الحصول على ملفات IPTV بريميوم لا بد من التوجه الى أحد المواقع التي توفر لك هذا الأمر وتقوم بالحصول على ملف باشتراك لمدة معينة.

ولك اليوم سنتعرف على طريقة سهلة من أجل الحصول على ملف IPTV بريميوم وبشكل مجاني، بحيث يمكنكم تجديد هذا الاشتراك أيضاً مجاناً في كل مرة ينتهي فيها الاشتراك الخاص بكم.

كيفية الحصول على ملف IPTV بريميوم بعدد لا نهائي

سنعتمد في هذه الطريقة على موقع مميز يوفر لنا امكانية شراء ملفات IPTV باشتراكات مدفوعة، ولكن هناك خطة في الموقع سنقوم باستغلالها من أجل الحصول على ملفات IPTV مدفوعة بشكل مجاني الى ما لا نهاية. هذا الموقع يدعى bestbuyiptv، فتعرفوا عليه أكثر في باقي المقالة.

ما هو موقع bestbuyiptv؟

ما هو موقع bestbuyiptv

يعتبر موقع bestbuyiptv واحد من أفضل المواقع المختصة في بيع ملفات IPTV بريميوم بأسعار مختلفة ومنافسة لباقي المواقع. حيث يوفر الموقع العديد من الخطط التي يمكنكم من خلالها شراء تلك الملفات باشتراكات اما شهرية أو سنوية، حيث الجودة والسرعة وامكانية تشغيل كافة القنوات في هذا الملف حتى على الانترنت الضعيف. يمكنكم من خلال ملف IPTV الذي ستخصولن عليه من خلال موقع bestbuyiptv تشغيل كافة القنوات في العالم ومنها قنوات beIN Sports وبعدة جودات مختلفة وبفرجة ممتعة من خلال هذا الملف.

يمكنكم الحصول على تجربة مجانية لمدة يومين من خلال هذا الموقع بملف IPTV بريميوم وذلك من أجل تجربة الخدمة المقدمة من الموقع، حيث أن الموقع يهدف الى أن تكون هذه التجربة في غاية الدقة والايجاز، وذلك بهدف جذبك لهذه الخدمة التي يقدمها، ولذلك سنستغل هذا الأمر من خلال التسجيل في الموقع كل يومين والحصول على تجربة مجانية.

حيث أن عملية التسجيل في الموقع لا تأخذ منا الكثير من الوقت، وهذا ما سنقدمه لكم في هذا الموضوع، بلا شك ستتوهمون أن الطريقة طويلة وما الى ذلك ولكن عند القيام بها ستجدون أنها سهلة جداً وأكثر مما تتصورون. هذا الطريقة ستحميكم من خطر تحميل ملفات IPTV الملغمة التي توفرها بعد المواقع المشبوهة، كما وستخلصكم من تطبيقات مشاهدة القنوات الرياضية المليئة بالإعلانات المزعجة.

خطوات التسجيل في موقع bestbuyiptv والحصول على ملف IPTV بريميوم

في بداية الأمر نتوجه الى موقع bestbuyiptv وذلك بهدف التسجيل في الموقع، حيث أن عملية التسجيل سريعة ولن يطلب منكم الموقع سوى بريد الكتروني، كما يجب اختيار نوع الحساب Personal.

رابط صفحة التسجيل 

ملف IPTV 1

بعد تسجيل الحسب سنجد أنها قد ظهرت رسالة باللون الأخضر تخبرنا أنه قد تم تسجيل الحساب بنجاح وتم ارسال كلمة المرور في البريد الوارد.

نتوجه الأن الى البريد الالكتروني ونقوم بنسخ كلمة المرور التي تم ارسالها لنا الى الايميل.

ملف IPTV 3

في صفحة تسجيل الدخول نقوم بوضع المعلومات التي تسجلنا بها وكلمة المرور التي تم ارسالها، وكذلك لا ننسى أن نضع نوع الحساب Personal.

ملف IPTV 3

يعد الدخول الى البريد الالكتروني نقوم بالنقر على كلمة Add Line.

ملف IPTV 5

نقوم بوضع عنوان IP في هذا المكان كما هو ظاهر في الصورة في الأسفل، حيث نقوم بوضع أي عنوان IP ولا يهم ذلك، وننقر على Save Changes.

ملف IPTV 6

في الخطو قبل الأخيرة نتوجه الى كلمة Manage Line ، ونقوم بالنقر عليها فتظهر لنا قائمة منسدلة نختار منها Download.

ملف IPTV 7

من أجل تحميل ملف IPTV نقوم باختيار كلمة M3U وهي صيغة تشغيل ملفات IPTV سواء في الحاسوب أو حتى في الهاتف ونقوم بالنقر على رابط التحميل الجانبي.

 

 

ملف IPTV8

يكفي فقط بعد تحميل ملف IPTV استخدام أحد برامج تشغيل ملفات IPTV على الهاتف أو على الحاسوب والاستمتاع بفرجة ممتعة لكافة القنوات العالمية المشهورة وبجودة عالية وبدون تقطيع.

تشغيل ملف IPTV

ملاحظة هامة/ بعد انتهاء المدة المحددة وهي يومان سيتوقف لديكم ملف IPTV وسيكون عليكم التسجيل مرة أخرى بتلك الخطوات والحصول على ملف جديد، هذه الطريقة لن تستغرق معكم أكثر من 5 دقائق، وفي المقابل ستحصلون على مشاهدة بجودة ملفات IPTV بريميوم.

Advertisements

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا