طريقة الحصول على مساحة تخزين 4 تيرابايت في خدمة iCloud مجانًا

مساحة تخزين 4 تيرابايت في خدمة iCloud ، توفر خطة iCloud الأغلى من شركة Apple مساحة تخزين تبلغ 2 تيرابايت. يتماشى هذا مع الخدمات المنافسة الأخرى مثل Google Drive و Dropbox. ومع ذلك ، فإن الشركة العملاقة آبل لديها خدعة تتيح لك الحصول على المزيد من السعة التخزينية من iCloud وذلك بشكل مجاني وبدون أي رسوم. في أواخر عام 2020، قدمت الشركة التي تتخذ من كوبرتينو مقراً لها خدمة Apple One، وهي خطة اشتراك واحدة تجمع جميع خدمات آبل. هذه الإضافة الجديدة هي المفتاح وراء الحصول على مساحة تخزين iCloud إضافية. إليك ما يمكنك فعله إذا كنت بحاجة إلى مساحة إضافية على iCloud لتخزين ملفات تصل إلى 4 تيرابايت مجانًا.

هل مساحة تخزين  4TB ضرورية لك من خدمة iCloud؟

بالنسبة لـ 99٪ من مستخدمي Apple ، فإن مساحة تخزين iCloud البالغة 4 تيرابايت أمر مبالغ فيه. ومع ذلك، قد تكون هذه المساحة الهائلة مطلبًا واقعيًا إذا كنت منشئ محتوى يسجل بشكل متكرر الكثير من مقاطع الفيديو بدقة 4K. أيضًا، إذا كنت شخصًا يستخدم خدمة Family Sharing لمشاركة مساحة iCloud الخاصة بك مع خمسة أشخاص، فقد لا يكفيها 2 تيرابايت.

مساحة تخزين 4 تيرابايت في خدمة iCloud 2

هذه ليست الطريقة الوحيدة للحصول على المزيد من التخزين. إذا كنت تدفع 9.99 دولارًا مقابل iCloud، فلن تضطر إلى صرف 29.95 دولارًا أخرى لمجرد الحصول على 2 تيرابايت إضافية من مساحة التخزين. بدلاً من ذلك، يمكنك إلقاء نظرة على خيارات أخرى مثل Google Drive التي تقدم نفس الشيء وبسعر بسيط.

كيفية الحصول على مساحة تخزين 4 تيرابايت في خدمة iCloud مجانًا

سواء كنت مشتركًا في خدمة iCloud أو مشتركًا في Apple One فكلاهما يستخدم iCloud، تتيح لك Apple زيادة مساحة التخزين إذا كنت تدفع مقابل هاتين الخدمتين. لذلك، إذا كنت تدفع 29.95 دولارًا شهريًا لخطة Apple One التي تمنحك 2 تيرابايت من مساحة iCloud، فلا يزال لديك خيار ترقية سعة تخزين iCloud إلى 2 تيرابايت من خلال الإعدادات.

هذا يعني أنه مقابل 9.99 دولارًا إضافيًا شهريًا بالإضافة إلى اشتراكك في Apple One، يمكنك مضاعفة مساحة تخزين iCloud الإجمالية إلى 4 تيرابايت. نعم، يمكن مشاركة هذه الكمية الهائلة من التخزين مع أفراد عائلتك عبر خدمة Family Sharing.

إذا كنت تدفع مقابل iCloud بشكل منفصل، ولكنك لم تجرب Apple One بعد، فاتبع هذه الإرشادات البسيطة التي ستمنحك 2 تيرابايت إضافية إلى 2 تيرابايت الأساسية لتصبح لديك مساحة تخزية 4 تيرابايت في خدمة iCloud بشكل عام:

خطوات الحصول على مساحة تخزين 4 TB مجانًا في iCloud

افتح تطبيق الإعدادات على جهاز iPhone أو iPad، واضغط على معرف Apple الخاص بك في الأعلى. أو على الصورة الشخصية الخاصة بمعرف آبل.

الآن من الواجهة التي ظهرت لديك، ستجد عدة خيارات ولكن ابحث منها على خيار Subscriptions أو الاشتراكات. وذلك من أجل العثور على خيار الحصول على Apple One.

مساحة تخزين 4 تيرابايت في خدمة iCloud

يجب أن ترى رسالة Get Apple One في الأعلى. اضغط على جربه الآن Try it Now للمتابعة.

الآن، ستظهر لك جميع خطط Apple One الثلاثة جنبًا إلى جنب مع الأسعار، وذلك اعتمادًا على منطقتك. حدد خطة Premier، التي توفر 2 تيرابايت من مساحة تخزين iCloud، واختر بدء الإصدار التجريبي المجاني Start Free Trial.

مساحة تخزين 4 تيرابايت في خدمة iCloud 1

يمكنك الآن البدء في استخدام مساحة تخزين 4 تيرابايت في خدمة iCloud مجانًا. لتأكيد ذلك، توجه إلى الإعدادات ثم انقر على معرف Apple الخاص بك. وابحث عن حد التخزين المشار إليه بجوار خيار iCloud. وبهذا ستجد انه أصبح لديك مساحة تخزين 4 تيرا بايت مجانًا.

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.