طريقة الحصول على بطاقة بايونير Payoneer ماستركارد تصلك خلال أيام

ان كنت مستجدا في عالم التجارة الالكترونية وتبحث عن وسائل تعزز بها طريقة الدفع او استلام الاموال التي تجنيها من خلال عملك على الانترنت, لاشك ان أول الادوات المالية التي يتوجب توافرها عندك. هي وسيلة الدفع ووسيلة استلام هذه الاموال. فبرغم توفر البطاقات الائتمانية البنكية التقليدية او تلك المدفوعة, الا ان هناك وسائل اخرى توافقها امانا توفرها الكثير من البنوك الالكترونية على شبكة الانترنت.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

من ابزر واهم وسائل تلقي او دفع الاموال هي بطاقة بايونير Payoneer ذائعة الصيت, بطاقة مميزة وامنة الى حد بعيد واكثر اداة مستخدمة لتلقي الاموال التي مصدرها التجارة الالكترونية, حيث تتيح لك سحب ماهو متوفر في رصيدك من اي صراف ATM حول العالم ومن اي دولة كانت. بل ويمكنك تحويل رصيدك المالي من حسابك في الباي بال الى هذه البطاقة دون ان تتغرم رسوم السحب التي تفرضها بطاقات الفيزا التقليدية على المبلغ المسحوب.

فبرغم انها بطاقة ماستركارد الا ان رصيدك فيها Debit وليس Cridet. الامر الذي يصب لصالح هذه البطاقة اذا ماقورنت بغيرها من بطاقات مصرفية.

كيف تحصل على بطاقة بايونير تصلك حيث انت

الموقع الرسمي لبطاقة بايونير يفرض بعذ القيود على اصدارها كضرورة ان يتوفر مقدم الطلب على حساب مصرفي مسبق الامر الذي يجعل طلب البطاقة وفق هذا المعيار امر ليس باليسير, وعليه ينجد ان بايونير قد تخلت عن هذا الشرط اذا ماقمنا بطلب البطاقة من خلال احد الرعاة والمواقع الربحية التي تتعامل مع بايونير باتفاقيات مسبقة.

هذه المواقع التي ستسهل علينا طلب بطاقة بايونير كثيرة. لكننا هنا انتقينا موقعا قمنا بتجربته وحصلنا على البطاقة من خلاله, وهو موقع الاعلان الشهير propellerads هذا الموقع يعمل كوسيط اعلاني بين المواقع الاخبارية حول العالم وبين المعلنين, اي انك ستعمل على الانضمام الى هذا الموقع بحجة انك صاحب موقع اخباري وتريد ان تعرض اعلانات مدفوعة على موقعك.

بطبيعة الحال, لن نعمل على استكمال هذه الخطوات, فليس هناك موقع ولاهم يحزنون, الغاية انشاء حساب “ناشر” على موقع propellerads ومن ثم ومن خلال الخطوات التي سنعرضها هنا, سيسأنا موقع propellerads عن الوسيلة التي نريد ان نستلم بها ارباحنا التي سنجنيها من الاعلانات.

سيعرض علينا احد الوسائل المتاحة لديه ليدفع لنا من خلالها ومن بين هذه الوسائل , بطاقة بايونير.
باختيارنا لوسيلة الدفع هذه, سيساعدنا موقع propellerads على انشاء حساب لهذه البطاقة على موقع بايونير ذلك وسيعمل على تحويلنا هنا “رابط تحويل” الذي من شأنه ان يزيل العقبات التي كانت تواجهنا كلما اردنا طلب البطاقة بشكل منفرد.

مميزات بطاقة Payoneer

  • يمكنك سحب ارباحك نقدا من اي صراف (ATM) حول العالم .
  • تعطيك شركة بايونير حساب بنكي حقيقي .
  • يمكنك سحب ارباحك من عديد المواقع الخاصة بالعمل عبر الانترنت.
  • امكانية ارسال الاموال دون مقابل من حسابك الى اي حساب بايونير اخر.
  • مضمونة لتفعيل حسابك في بنك PayPal
  • يمكنك طلب بطاقة جديدة بالمجان عند انتهاء صلاحية بطاقتك الحالية

علينا اولا انشاء حساب ناشر على موقع propellerads

توجه الى الرابط التالي الى حيث موقع propellerads واختر التسجيل Register.

PROPELLERADS

استكمل البيانات المطلوبة ويمكنك ان تضع رقم هاتف غير حقيقي ان شئت لكن يفضل ان تكون كل المدخلات رسمية.

سينتهي الامر برسالة تصلك الى بريدك لتفعيل الخدمة. عليك الضغط عليها لتنتقل الى الموقع مجددا حيث سيتطلب الامر هنا انشاء كلمة مرور لحسابك الجديد

بدخولك الى الحساب عليك التوجه بالضغط على Profile settings

ومن ثم الانتقال الى يمين الصفحة والضغط على وسيلة الدفع Payment methods وهناك قم باختيار وسيلتك لتلقي ارباحك من خلال Payoneer prepaid mastercard

هنا, ستجد رسالة تخبرك بضرورة انشاء حساب على بايونير لهذه الغاية, عليك هنا الضغط على الرابط

Create a new Payoneer account or connect your existing account to PropellerAds

لينتقل بك معالج الاعداد الى صفحة خاصة على موقع بايونير لانشاء حسابك للبطاقة

لن تواجه الصعوبات هنا. اكتب اسمك وبريدك وكلمة المرور وسنة الميلاد,والعنوان الذي تريده وفي الصفحة التالية عليك تحديد سؤال الامان ومن ثم تزويدهم رقم بطاقتك الشخصية “الرقم القومي او الوطني” ويفضل ان يكون الرقم حقيقيا, لانك تتعامل مع موقع رسمي معترف به عالميا.

سينتهي الامر بقبول الطلب. ويمكنك الانتقال بالعودة لتسجيل الدخول. حيث سيتجد الاجراءات والمرحلة التي وصلت اليها طلبك..

ستجد ان الطلب الان قيد المراجعة, وعند الموافقة خلال ساعات سترى متى سيتم ارسالها لك بالبريد حيث سيتسنى لك عند استلامها التواصل مع حسابك لتفعيل عملها.

قد تستغرق عملية ارسال البطاقة والى حين استلامها بين 10 ايام و 30 يوما.

عند استلامك للبطاقة وتفعيل عملها لن تحتاج الى موقع propellerads  او الى حسابك هناك في شيء, يمكنك حذفه او الابقاء عليه كيفما شئت.

 


Advertisement

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.