أخبار الموبايلات

طريقة الحصول على افضل بطاقة فيزا مشحونة مسبقا

قد تنتاب المخاوف كل من يستخدم البطاقات الائتمانية على شبكة الانترنت ولنا ولهم الحق في ذلك, فالامر لايحتمل ان نتعرض للقرصنة ونجد انفسنا ملزمين بسداد قيمة مشتريات لم نقم بها اذا ماتعرض جهاز الكمبيوتر الخاص بنا او الهاتف الجوال لمحاولة اختراق ناجحة تمت معها سرقة بيانات البطاقة الائتمانية او غير ذلك.

فهو نفس الشعور المربك الذي ينتابنا كلما دخلنا الى حساب بطاقة الفيزا على الانترنت تخوفا من تكون هناك عمليات شراء لم نقم بها. الامر الذي يجعل من بطاقات الفيزا المدفوعة مسبقا او تلك المشحونة مسبقا هي الحل الاكثر امانا لما فيها من حدود ائتمانية لايمكن تجاوزها. هي البطاقات التي يمكن شحنها كلما اردنا ذلك.

فمنطق الاشياء يقول ان بامكاننا ان نحتمل قرصنة البطاقة المدفوعة بحدها المنخفض “70 دولار” مثلا, لكننا لانحتمل بأي حال قرصنة بطاقة بسقف يزيد عن 6000 دولار.

ماسنستعرضه هنا هو طريقة الحصول على أفضل بطاقة فيزا مشحونة مسبقا من كبريات البنوك بشكل رسمي وبحد ائتماني مقبول قابلة للشحن كلما احتجنا الى ذلك.

في وطني الاردن, ماوجدنا أفضل من بطاقة الفيزا التي يصدرها البنك الاردني الكويتي لما تحمله من مصداقية وادوات توفر لك طريقة مباشرة لمتابعة حركات البيع او الشراء التي تتم من خلالها عن طريق موقغ خاص بها على الشبكة.

يمكنك ايضا شحن هذه البطاقة التي تأتينا بأسقف متغيرة, اكثر البطاقات رواجا هي تلك التي تأتي بقيمة 70 دولارا. لكنك كمتابع لموقعنا من خارج الاردن, ستجد ان طرق الحصول على هذه البطاقة محدود بمن هو في الداخل الاردني. ولن تجد طرقا لشراء بطاقة خاصة بك الا من خلال الخدمات الالكترونية لمواقع تقدم هذه البطاقة الصادرة عن البنك الاردني الكويتي مقابل رسوم لمرة واحدة.. حيث سيتسنى لك شحن نفس البطاقة في اي وقت لاحق.. لتصبح بذلك هي البطاقة المعتمدة لديك.

الغاية هنا ان هناك من يسعر لتفعيل حسابه في البنك الالكتروني PayPal ولايريد استخدام بطاقته الرسمية او ان الباي بال يرفض البطاقات التي تصدرها بعض البنوك العربية. لكن مع بطاقات البنك الاردني الكويتي فلامجال للرفض او فرض اية شروط.

طريقة الحصول على افضل بطاقة فيزا مشحونة مسبقا

متجر palstore الفلسطيني يقدم لك البطاقات الصادرة على البنك الاردني الكويتي بل ويقدم لك صورة عن تلك البطاقة من الامام والخلف ان اردت ذلك وكل التفاصيل التي تهمك حول متابعة حركات الشراء التي تتم من خلالها.

عليك انشاء حساب على ذلك الموقع باسم مستخدم وكلمة مرور ومن ثم التوجه الى الرابط الخاص بتلك البطاقات هنا:

Visa Smart Card

ستجد هناك كل مايخص البطاقات المسبوقة الدفع التابعة للبنك الاردني الكويتي مايعنينا منها هو البطاقة الاقل سقفا 71 دولار والتي تتوفر للشراء بقمية 25 دولار ومشحونة بما قيمته 7 دولار والمتوفرة على الرابط التالي:

معلومات حول بطاقة الفيزا

  • بطاقة شرعية ورسمية وقانونية تصدر من خلال البنك الأردني الكويتي
  • صالحة للشراء والإستخدام عبر الانترنت بكل سهولة وتقبلها العديد من المواقع
  • لست بحاجة لحساب بنكي أو أي اوراق ثبوت شخصية عند إصدارها
  • البطاقة لا تصدر بأسم معين وعند اضافتها للباي بال تأخذ الاسم الموجود بالباي بال
  • لا يوجد اي عمولات او فوائد ربوية على البطاقة باستثناء عمولة تحويل الاموال اليها من الباي بال وهي 1.5%
  • يمكن الإطلاع علي سجل العمليات وتقارير البطاقة مباشرة من خلال رابط البنك مباشرة من هنا
  • البطاقة لا تصدر بأسم معين وعند اضافتها للباي بال تأخذ الاسم الموجود بالباي بال
  • الرصيد المتاح في البطاقة عند إصدارها هو 5 دنانير اردنية أي ما يعادل 7 دولار أمريكي
  • يمكن من خلالها سحب الأموال من البنوك الالكترونية بكل سهولة
  • سقفها الأعلى للارسال اليومي هو 4250 دولار أمريكي
  • سيتم إرسال بيانات البطاقة علي بريدك الإلكتروني خلال ساعة فقط

البيانات التي يحصل عليها عند شراء البطاقة :

  • رقم البطاقة المكون من 16 رقم
  • تاريخ إنتهاء البطاقة
  • الرقم السري المكون من 3 أرقام CVV

لمعرفة رصيد البطاقة بالدولار ولكونها صادرة بالعملة الاردنية عليك ان تقسم المبلغ على 0.708 ليظهر المبلغ بالدولار, ولتتعرف على الرصيد توجه الى الرابط التالي:

CardInquiry

متى قمت بالشراء يمكنك تفعيل وربط هذه البطاقة مع حسابك على الباي بال باتباع الخطوات التي قمنا بشرحها مسبقا عبر مقالات منفصلة

كيفية انشاء حساب باي بال وربط بطاقة الفيزا به

التعليقات مغلقة.