أخبار الموبايلات

طريقة الاستماع الى الرسالة الصوتية بعد تسجيلها وقبل ارسالها على تطبيق الواتساب

ميزة جديدة جاء بها التحديث الاخير لتطبيق الواتساب على هواتف ايفون, حيث بات بالامكان ومن خلال زر المايك المخصص لتسجيل الرسائل الصوتية من الاستماع الى الرسالة بعد تسجيلها قبل ارسالها, ليستنى لك حذفها ان وجدت مايعيبها ولتعمل على تسجيل رسالة اخرى بلا اخطاء.

هذه الميزة تعمل ايضا على حفظ الملف الصوتي اينما توقف وقبل استكمال عملية التسجيل التي قد تتوقف كما هو معلوم عند ورود اتصال هاتفي من داخل التطبيق نفسه, حيث كنا نفتقد لذلك الملف بمثل هذه الحالة الامر الذي يتوجب علينا اعادة عملية التسجيل, لكن مع الميزة الجديدة فليس هناك ماتخشاه في هذا الشأن.

الميزة متاحة الان لكل مستخدم لتطبيق الواتساب على هواتف ايفون لكنها ليست كذلك لمستخدمي التطبيق على منصة اندرويد, لكننا هنا نستعرض طريقة بديلة للاستماع الى الرسالة الصوتية قبل ارسالها على تطبيق الواتساب وعلى منصة اندرويد والى حين وصول التحديث لهذه الميزة كما هو الحال مع ايفون.

طريقة الاستماع الى الرسالة الصوتية بعد تسجيلها وقبل ارسالها على تطبيق الواتساب

فبدلا من ان تعمل على الضغط على زر المايك لتسجيل رسالتك الصوتية’ اعمل على الضغط على اضافة مرفقات “رمز الدبوس” ومنها اختر ملف صوتي Audio.

ستجد ان نافذة التطبيق ستسمح لك بتسجيل ملف بصوتك Record مع خيارات تتيح لك اعادة تشغيل الملف Play عند الانتهاء منه, وبارساله Send او بحذفه ان وجدت مايعيبه لتسجيل رسالة اخرى.

التعليقات مغلقة.