طريقة اظهار اللعبة المخفية في متصفح مايكروسوفت ايدج نسخة كناري Canary

ينقطع لدينا الانترنت عن الحاسوب الخاص بنا في بعض المرات، ونجد أنفسنا عرضة لقضاء بعض الوقت بدون توفر انترنت. ولكن اذا كنتم تمتلكون متصفح مايكروسوفت ايدج وبالتحديد نسخة كناري التجريبية فبإمكانكم قضاء بعض الوقت في ممارسة لعبة على هذا المتصفح بدون الحاجة الى الانترنت، والاستمرار في اللعب الى حين عودة الانترنت في الحاسوب. هذه اللعبة المخفية في متصفح مايكروسوفت ايدج لا تظهر بشكل تلقائي ولكن أنت بحاجة الى القيام ببعض الخطوات من أجل اظهار اللعبة المخفية هاته في متصفح Microsoft Edge نسخة كناري التجريبية ، وهذا ما سنقدمه لكم في موضوعنا لهذا اليوم.

الجميع يعلم لعبة الديناصور التي تأتي في حال انقطاع الانترنت في متصفح جوجل كروم، هذه اللعبة التي تكسر حاجز الممل والانتظار بدون انترنت، وهناك العديد من الأشخاص ممن يتعمدون قطع الانترنت بسبب ادمانهم على ممارسة هذه اللعبة التي تشكل تحدياً لدى الكثير من الأشخاص. بإمكانك ان تتحدى أصدقائك من خلال تحطيم رقم قياسي ما في هذه اللعبة وتحديهم بأنه باستطاعتك أن تصل الى رقم أعلى من الرقم الذي قاموا بتحقيقه في هذه اللعبة. وعلى غرار ذلك قام متصفح مايكروسوفت ايدج نسخة كناري وليست النسخة المستقرة بتوفير لعبة مماثلة لفكرة اللعبة التي في متصفح جوجل كروم، ولكن بفكرة وشكل آخر يمكنكم تشغيل تلك اللعبة وقضاء بعض الوقت الممتع في ممارستها بدون انترنت.

اذا كنتم من الأشخاص الذين أصبح جُلَّ استخدامهم لتصفح الانترنت هو عبر متصفح مايكروسوفت ايدج وبالتحديد نسخة كناري التجريبية فهذا الموضوع هو المناسب لهم؛ والذي سيساعدهم في الابتعاد بعيداً عن الانتظار الممل عند انقطاع الانترنت أو حتى ممارسة تلك اللعبة بدو انقطاع الانترنت وتشكيل تحديات ممتعة مع كافة أصدقائك الذين يستخدمون هذا المتصفح، ومشاركة معهم الأرقام التي قمت بتحقيقها في تلك اللعبة.

طريقة اظهار اللعبة المخفية في متصفح مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge نسخة كناري التجريبية

ان اظهار اللعبة المخفية في متصفح مايكروسوفت ايدج لن يتطلب منك القيام بالعديد من الخطوات الصعبة التي تفقدك متعة الوصول الى هذه اللعبة، كما أن ممارسة هذه اللعبة مناسبة وتعمل على كلٍ من أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام ويندوز 10.

فكرة هذه اللعبة هي مشابهة لركوب الأمواج حيث يجب عليك تخطي بعض العقبات من أجل الوصل في النهاية الى شعار النسخة الرئيسية لمتصفح مايكروسوفت ايدج والتي سيتم طرحها بشكل رسمي في شهل ابريل من هذه العام 2020.

خطوات هذه الطريقة

في البداية قم بالتأكد بأنك تمتلك آخر تحديث من متصفح مايكروسوفت ايدج نسخة كنارية Canary والتي لا تختلف عن النسخة المستقرة في شيء ولكن فيها بعض المزايا الغير متوفرة في تلك النسخة التي نعلمها جميعاً، حيث يمكنك رؤية كافة التحديثات التي يقوم بها المطورين يومياً لهذه النسخة على عكس النسخة الأخرى البيتا BETA والتي تظهر فيقط كل ستة أسابيع، كما سنضع لكم رابط تحميل هذه النسخة.

تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج كناري

تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج كناري Canary

قم بتشغيل المتصفح وانقر على الأيقونة الخاصة بالمجموعات أو Collections ومنها يجب عليك أن تختار الأمر الخاص بإنشاء مجموعة جديدة.

اظهار اللعية المخفية لمتصفح مايكروسوفت ايدج كناري 1

حيث يجب أن تقوم بتسمية أول مجموعة بحرف S فيما نكرر نفس الخطوات ونسمي المجموعة الأخرى بحرف U والتالية بحرف R والأخرى بحرف F الى حيث أن تتشكل لنا مجموعات على النحو التالي SURF.

اقرأ أيضاً: طريقة تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج لهاتف الأندرويد والبدء في الاستخدام

اظهار اللعية المخفية لمتصفح مايكروسوفت ايدج كناري 2

الأن بمجرد الانتهاء من انشاء تلك المجموعات نقوم بفتح علامة تبويب جديدة في المتصفح ونقوم بإدخال هذه العبارة edge://surf.

اظهار اللعية المخفية لمتصفح مايكروسوفت ايدج كناري 3

الآن يمكنك بدء لعب هذه اللعبة بكل حرية والتعرف عليها وعلى كافة الخطوات لممارستها.

اظهار اللعية المخفية لمتصفح مايكروسوفت ايدج كناري 4

اللعبة تمتلك ثلاث أوضاع من أجل اللعب، كما ويمكنكم التعرف على كيفية لعب هذه اللعبة من خلال فقط النقر على الثلاث خطوط في أعلى يمين الشاشة والتعرف على كافة مهام اللعبة وخطوات لعبها.

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.