طريقة اخفاء الصور والفيديو لهواتف الايفون

طريقة اخفاء الصور والفيديو لهواتف الايفون

هناك بعض السيناريوهات التي قد تضطر فيها إلى إخفاء بعض الصور من المعرض أو تطبيق الاستوديو على الهاتف ، قد لا ترغب في حذفها ولكن أن تجعلها غير مرئية لأي شخص يمكنه الوصول إلى الهاتف وفتح تطبيق المعرض ومشاهدة جميع الصور.

أو لا ترغب في جعل الصورة موجودة في جميع الصور الملتقطة حيث يمكن للشخص الذي يجلس بجوارك رؤيتها أثناء التصفح للصور،  هناك العديد من الأسباب التي تجعل إخفاء الصور ضروريًا.

في حال كنت تستخدم جهاز iPhone أو iPad يعمل بنظام التشغيل iOS 9 ، فستتمكن من منع ظهور أي صورة أو مقطع فيديو داخل تطبيق الصور ، هناك طريقة لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو لهواتف iPhone و iPad ، سوف نبرزها في هذا الموضوع.

طريقة اخفاء الصور والفيديو لهواتف الايفون

 اخفاء الصور والفيديو لهواتف الايفون باستخدام تطبيق Photos

بدءًا من إصدار iOS 9 ، يمكن لمستخدمي iPhone و iPad إخفاء وسائطهم مباشرةً من تطبيق الصور الافتراضي لتصفح الصور ومقاطع الفيديو. كل ما عليك القيام به هو الآتي:

  • القيام بفتح تطبيق “الصور” .
  • ثم حدد الصورة أو الفيديو الذي تريد إخفاءه.
  • بعد الضغط على زر المشاركة ، مرر إلى اليسار حتى تجد خيار “إخفاء – إخفاء” واضغط عليه ، ثم ستحتاج إلى تأكيد رغبتك في إخفاء الصورة أو الفيديو
  •  ثم اضغط على “إخفاء الصور” أو “إخفاء الفيديو”. من الآن فصاعدًا ، لن تشاهد هذه الصور أو مقاطع الفيديو مرة أخرى داخل الصور حتى عند البحث عنها.

تطبيق PHOTOS

في حال كنت تريد تحديد صورة واحدة أو مقطع فيديو واحد ، فانقر فوقها للتصفح ، ثم انقر فوق الزر “مشاركة” في أسفل اليسار. بينما تريد تحديد أكثر من صورة في وقت واحد ، افتح الألبوم الذي يحتوي على تلك الصور وانقر فوق “تحديد” ثم حدد العناصر التي تريد إخفاءها ، ثم اضغط على الزر “مشاركة”.

إلغاء إخفاء صورك من تطبيق الصور مرة أخرى

إذا كنت ترغب في إعادة عرض الصورة أو الفيديو داخل تطبيق “الصور”. الأمر سهل للغاية ، كل ما عليك فعله هو فتح تطبيق “الصور” وانتقل إلى علامة التبويب “ألبومات” من الشريط السفلي ، ثم افتح الألبوم المسمى “مخفي” وستتمكن من رؤية الصورة أو الفيديو الذي يمكنك مخفيًا ، يمكنك ببساطة تحديد العنصر الذي تريد إخفاءه ، ثم الضغط على زر المشاركة أدناه ، ثم من القائمة ، انقر فوق “إلغاء إخفاء” وسيظهر مرة أخرى بشكل طبيعي داخل تطبيق الصور.

اقرأ أيضًا : كيفية حفظ مقاطع فيديو اليوتيوب مباشرة في تطبيق صور iPhone

Advertisements

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا