طريقة إلغاء عضوية سبوتيفاي Spotify من خلال الموقع مباشرة | cancel Spotify Premium

طريقة إلغاء عضوية سبوتيفاي Spotify من خلال الموقع مباشرة. هل أنت أحد المستخدمين الذين يتمتعون بخدمات موقع وتطبيق سبوتيفاي وذلك من أجل الاستماع للموسيقى التي يتم نشرها من قبل الموسيقيين العالميين، وتبحث عن طريقة لإلغاء الاشتراك في الموقع بعدما استنقذ هذا الموقع الكثير من أموالك وجدت نفسك غير قادر على تجديد الاشتراك؟ بالتأكيد ستبحث في الانترنت عن الطريقة الصحيحة من أجل أن يتم إغلاق الاشتراك بشكل نهائي وقطع العلاقة ما بينك وبين هذه الخدمة. إذًا هذا الموضوع مخصص لك عزيزي المتابع، وذلك لأننا سنستعرض معك الطريقة الصحيحة من أجل إلغاء عضوية سبوتيفاي Spotify من خلال الموقع مباشرة، وبدون أن تستمر هذه الخدمة لك.

ما هي خدمة سبوتيفاي وأسباب إلغاء الاشتراك؟

بعد فترة من الزمن من استخدام أي موقع لا بد وأنك تجد موقع بديل لهذا الموقع بأسعار مميزة ومناسبة لك، بدلًا من المواقع التي كنت تدفع عليها الكثير من الأموال. وهذا ما نتحدث عنه فعلًا وهو لمشتركي موقع سبوتيفاي الذين يجدون أنفسهم في حاجة لحلٌ من الاستمرار في استخدام هذا الموقع وهذا بعد أن وجدوا خدمة بديلة أفضل من خدمة سبوتيفاي Spotify. مما لا شك فيه أن موقع سبوتيفاي يعتبر من أفضل الخدمات وبالواقع لا يمكن أن تكون هناك خدمة تعمل بذات المستوى التي تعمل بها خدمة Spotify وحتى إن كان هناك خدمات أخرى بديلة فستبقى تلك الخدمات ليست بذات الجودة والسرعة في تقديم المحتوى.

جميعنا نعلم أن الشركة السويدية التي تأسست في لوكسمبورغ في عام 2006 وهي شركة سبوتيفاي تحظى بعدد هائل من المشتركين من كافة أرجاء العالم، والتي أثبتت بشكل دائم دقتها وجودة المحتوى الموسيقي الذي تقدمه. ولا سيما أن الشركة توفر للمستخدمين اشتراك مجاني كتجربة للخدمة ومن ثم تطلب من المستخدمين الاشتراك بعضوية بريميوم في الموقع، وذلك من أجل الاستمرار في التمتع بالخدمة بشكل مجاني، وكذلك التمتع بالمزايا الإضافية التي ستقدمها لك، وهذا من خلال الاشتراك بعدة وسائل اشتراك يوفرها الموقع. هذا لا يعني أن هذا الاشتراك سيستمر إلى أمد الحياة ولا يمكن إلغاء الاشتراك بل على العكسي تمامًا يمكنك الاشتراك ومن ثم إلغاء العضوية في موقع سبوتيفاي في أي وقت تشاء.

إقرأ أيضًا: طريقة تفعيل مؤقت النوم فى تطبيق Spotify لهواتف الأيفون والأيباد

طريقة إلغاء عضوية سبوتيفاي Spotify من خلال الموقع مباشرة | cancel Spotify Premium

المميز في موقع سبوتيفاي بأنه يمكن أن تقوم بإلغاء الاشتراك في الموقع ومن الاستمرار في استخدام الخدمة بعد حذف وسيلة الدفع والإلغاء لحين انتهاء الاشتراك الذي اشتركت به بشكل مسبق، وهو ما يميز موقع سبوتيفاي في خدمته عن بقية المواقع.

خطوات إلغاء الاشتراك في خدمة Spotify

أنت بحاجة إلى القيام بهذه الطريقة من خلال المتصفح الخاص بك وليس من خلال التطبيق، حيث يمكنكم الدخول إلى موقع سبوتيفاي من خلال الهاتف أو الحاسوب، ومن ثم تسجيل الدخول إلى حسابكم الذي تودون إلغاء الاشتراك فيه، وذلك من خلال النقر على زر تسجيل الدخول Login.

رابط موقع SPOTIFY

موقع سبوتيفاي 1

الآن بعد الدخول إلى الموقع ننقر على السهم بجوار كلمة Profile والصوة الشخصية حيث ستظهر لنا قائمة منسدلة تضم خياران، ولكن نقوم بالنقر على خيار حساب Account، للدخول إلى صفحة إعدادات ومعلومات الحساب.

موقع سبوتيفاي 2

سيتم نقلنا الآن إلى صفحة أخرى بواجهة جديدة، وفي تلك الصفحة سنجد قائمة جانبية تحتوي على عدة خيارات، وما نحتاجه فقط هو خيار الاشتراك Subscription، فنقوم بالدخول إليه.

ستظهر لنا الآن الواجهة الخاصة بالاشتراك لتوضح لنا تاريخ الاشتراك وكذلك وسيلة الدفع التي يتم من خلال الدفع لتجديد الاشتراك في الخدمة، ولكن من أجل إلغاء عضوية سبوتيفاي Spotify ننقر على خيار Change or Cancel وهذا من أجل تغيير الخطة أو إلغاء الاشتراك.

موقع سبوتيفاي 3

إقرأ أيضًا: تطبيقات تساعدك على التعرف على اسم أي أغنية لهاتف الأندرويد

يمكنك الآن إلغاء الاشتراك في الموقع من خلال النقر على خيار Cancel Premium أو إلغاء العضوية المدفوعة في الموقع.

إلغاء عضوية سبوتيفاي Spotify 1

كخطوة أخيرة نقوم بالتأكيد على القرار النهائي بإلغاء الاشتراك في موقع سبوتيفاي من خلال الضغط على أيقونة التأكيد Yes, Cancel أو أجل إلغاء. وبهذا سيتم إلغاء اشتراك سبوتيفاي، ويمكنك الاستمرار في استخدام الخدمة لحين أن ينتهي فعليًا الاشتراك الأخير لك الذي تم تجديده آخر مرة.

إلغاء عضوية سبوتيفاي Spotify 2

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.