طريقة إضافة الموسيقى من ساوند كلاود إلى ستوري الانستجرام

إضافة الموسيقى من ساوند كلاود إلى ستوري الانستجرام ، يعتبر تطبيق SoundCloud واحد من أفضل الأنظمة الأساسية لمشاركة الموسيقى وبثها عبر الإنترنت. فهناك أكثر من 175 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم يستخدمون هذه الخدمة المميزة، والتي تعمل على منح المستخدمين فرصة مثالية لتحميل الموسيقى والاستماع إليها. لتحسين الطريقة التي يعمل بها التطبيق وليشمل الكثير من الاستخدامات الأخرى، قام القائمين على تطبيق SoundCloud بمنح المستخدمين طريقة سهلة جدًا لمشاركة موسيقى SoundCloud والترويج لها عبر ستوري Instagram والتي يستخدمها أكثر من 400 مليون مستخدم. وفي هذا الموضوع سنتعرف سويًا على كيفية القيام بذلك من خلال هاتفك سواء كان الأندرويد أو الآيفون.

ما هي ميزة مشاركة الموسيقى من ساوند كلاود إلى قصص الانستجرام؟

قامت الشركة القائمة على تطبيق ساوند كلاود بطرح تحديث جديد مؤخرًا والذي يضمن فيه العديد من المزايا المميزة التي يحتاجها كل شخص يستخدم هذا التطبيق، ومن بين هذه المزايا الكثيرة ميزة إضافة الموسيقى من ساوند كلاود إلى ستوري الانستجرام، حيث لن تضطر إلى أخذ لقطات شاشة من SoundCloud ونشرها على قصة Instagram. بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام الخيار الجديد المضمّن مباشرةً في تطبيق SoundCloud وهذا لمشاركة روابط الأغاني في SoundCloud إلى ستوري Instagram. حيث أن هذه الطريقة ستساعد الكثير من الأشخاص في نشر تلك الموسيقى بدلًا من تحميلها وعمل إضافة لها والقيام بالكثير من الخطوات المتعبة بعض الشيء.

أصبح الأمر الآن أكثر سهولة أكثر من أي وقت مضى، فكل ما أنت بحاجته أن تقوم بتحديث تطبيق ساوند كلاود وتجري بعض الخطوات التي سنقدمها لك من خلال هذا الموضوع. جاءت هذه الميزة في التحديث الأخير وذلك بعد إلحاح كبير من مستخدمي التطبيقين العالميين لمطوري تطبيق ساوند كلاود. فكما نعلم بأن كل شركة تبحث بشكل دائم على توفير مزايا أكثر في تطبيقها بما يتماشى معه الأمر في الوقت الحالي.

إقرأ أيضًا: كيفية مشاهدة ستوري الانستجرام بشكل سري وحفظها في الهاتف

كما أنه في حال كنت من صانعي المحتوى الموسيقي في تطبيق ساوند كلاود وتبحث عن الترويج للموسيقى التي تقوم بصنعها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن ضمنها تطبيق انستجرام، فهذه الطريقة ستكون مناسبة جدًا بالنسبة لك.

طريقة إضافة الموسيقى من ساوند كلاود إلى ستوري الانستجرام

هذه الطريقة تناسب كلًا من نظام الأندرويد Android  وكذلك نظام iOS، حيث أن الشركة تدعم كلا النظامين، كما وأن هذه الميزة في التطبيق جاءت في التحديث الجديد لكلا النظامين بدون استثناء، فإذا كنت من الأشخاص المتفاعلين في تطبيقي الساوند كلاود فتابع معنا الخطوات التالي في الشرح.

خطوات مشاركة الموسيقى من ساوند كلاود إلى ستوري الانستجرام

في البداية قم بالتوجه إلى متاجر التطبيقات الخاصة بنظام هاتفك، أو يمكنكم النقر على الروابط في الأسفل وذلك من أجل تحديث تطبيق ساوند كلاود إلى آخر إصدار، وذلك لأنه كما سبق وذكرنا أن هذه الميزة فقط متوفرة في النسخة الأخيرة من التطبيق.

تحميل SOUNDCLOUD للأندرويد 

تحميل SOUNDCLOUD للآيفون

تحديث ساوند كلاود آخر إصدار

بعد التأكد من تحديث التطبيق، قم بالدخول إليه ومن ثم قم بالبحث عن الموسيقى التي تود مشاركتها في ستوري الانستجرام.

الواجهة الرئيسية لتطبيق ساوند كلاود

إقرأ أيضًا: كيف تمنع الإشارة إليك في منشورات الانستجرام من أي شخص كان

بمجرد اختيار الموسيقى، قم بالوقوف على واجهة تشغيل المقطع الموسيقي، وفي الأسفل ستجد ثلاث نقاط قم بالنقر عليها، وذلك من أجل إظهار بعض من إعدادات الموسيقى التي قمت بتشغيلها.

اختيار الموسيقى في تطبيق ساوند كلاود

الآن وبمجرد ظهور القائمة المنبثقة لأعلى ستجد العديد من الخيارات، ولكن ما نحتاجها نحن هو النقر على خيار Story الخاص بالانستجرام.

إضافة الموسيقى من ساوند كلاود إلى ستوري الانستجرام

ويهذا سيتم نقلنا إلى تطبيق Instagram حيث يمكنكم ضبط القصة التي تودون نشرها بالشكل المطلوب وهذا مثل أي قصة أخرى تقومون بنشرها في الانستجرام. ومجرد الانتهاء من ضبط القصة يمكنكم نشرها في التطبيق بشكل طبيعي.

وبهذا عندما يقوم أي شخص بالدخول إلى ستوري الانستجرام الخاص بك ويجد أنه تم مشاركة موسيقى من ساوند كلاود سيكون بإمكانه الوصول إلى تلك الموسيقى في تطبيق SoundCloud من خلال هذا الستوري فقط.

إضافة الموسيقى من ساوند كلاود إلى ستوري الانستجرام 1

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.