طريقة إخفاء طلبات أمازون من الحساب لديك | Amazon Store

 إخفاء طلبات أمازون هو ليس بالشيء الصعب، ولهذا نجد ان هناك قائمة لا حصر لها من متاجر التسوق الإلكتروني المنتشرة في كافة أنحاء العالم. ويتميز عن الجميع متجر أمازون Amazon Store الذي نجد أن فئة كبيرة من المتسوقين عبر الانترنت يستخدمونه بشكل دوري. ولكن هل سبق لك أن طلبت العديد من الطلبات وقام شخص ما بالدخول إلى قائمة الطلبات بدون علمك ومعرفة ما تقوم بشرائه؟ بالتأكيد إنه أمر يسبب بعض الإحراج في كثير من الأوقات ونحتاج فعلًا إلى بعض الخصوصية في ذلك.

وفي هذا الموضوع سنتعرف على طريقة مميزة جدًا ستساعد في إخفاء طلبات أمازون من الحساب بحيث لا تظهر مرة أخرى إلا إذا سمحت لها بذلك.

ما هي الطريقة التي يمكن بها إخفاء أوردرات أمازون في متجر Amazon؟

في الحقيقة أمازون لا توفر طريقة رسمية من أجل إخفاء الطلبات في المتجر، ولكن توفر شيء يسمى أرشفة طلبات أمازون أو Amazon Archive. فعندما تقوم بأرشفة أي من الطلبات التي تريد إخفائها، فإنه يتم مباشرة نقل تلك الطلبات إلى صندوق الأرشيف. بدلًا من عرضها في قائمة طلبات أمازون الخاصة بك. كما ان عملية إزالة طلبات أمازون من الحساب لديك لا تتم تلقائيًا أو يمكننا القول أن عملية الأرشفة لطلبات أمازون تتم بشكل يدوي فقط.

ومن الأسباب التي تدفعنا إلى إخفاء طلبات أمازون والتي لن نستطيع إجمالها بشكل عام ولكن يمكننا القول بأنها هي الأكثر شيوعًا وهي على النحو التالي:

  • إخفاء الطلب من قائمة الطلبات العادية لسبب أنك تريد تنظيم صفحة الطلبات بشكل أفضل.
  • حذف طلب أمازون لأنك لم تعد بحاجة إلى تكرار شراء هذا المنتج مرة أخرى.
  • إخفاء أوردرات أمازون التي طلبتها قبل عن شخص ما يستخدم نفس حساب المتجر الخاص بك.

ولكن يجب أن تعلم عزيزي القارئ أن عملية أرشفة طلبات أمازون لا تخفي أي من تفاصيلها أو تفاصيل الشراء بشكل عام. لكن هي مجرد حذف لهذه الطلبات ونقلها إلى مستودع خاص بالطلبات التي تريد إخفائها من قائمة الطلبات. وكذلك فإن كنت تريد إخفاء طلبات أمازون من حسابك، يجب عليك أن تستخدم الموقع نسخة سطح المكتب. وإلا فإن الطريقة ليست متاحة من خلال تطبيق الهاتف على الإطلاق.

طريقة إخفاء طلبات أمازون من الحساب لديك | Amazon Store

هذه الطريقة من الممكن أن يجدها بعضكم غير مهمة في حال أن الحساب الخاص بكم لا يمكن لأي شخص الدخول إليه غيرك. ولكن البعض الآخر ممن هو مختص في الشراء عبر الانترنت يشارك حسابه مع الآخرين ولذلك لا بد من معرفة طريقة أرشفة أوردرات أمازون. فهيَّا نبدأ بالخطوات معًا.

خطوات إزالة طلبات أمازون من قائمة الطلبات

سنقوم بإزالة أوردرات أمازون من الحساب باستخدام الموقع الرسمي ومن خلال متصفح جوجل كروم بالتحديد والذي أنصح به لأنه يعمل بشكل أفضل. فبعد تسجيل الدخول إلى الحساب من خلال المتصفح، اضغط على زر القائمة الذي على شكل ثلاث نقاط في المتصفح.

إزالة طلبات أمازون

الآن، قم بتشغيل الموقع على شكل سطح مكتب أي كأنك تريد استخدام الموقع من خلال الحاسوب.

إزالة طلبات أمازون 1

بعد أن ظهر الموقع لك على نمط سطح المكتب، اضغط على خيار Returns & Orders. وذلك من أجل استعراض الطلبات لديك في الحساب.

إزالة طلبات أمازون 2

هنا ستجد كافة الطلبات التي قمت بها من خلال أمازون. ومن أجل إخفاء طلبات أمازون من الحساب لديك انقر على خيار الأرشفة Archive order.

إخفاء طلبات أمازون

ستنبثق لك اشعار من أجل التأكيد على خيار الأرشفة أو إخفاء طلبات أمازون. وبدورك انقر على خيار التأكيد Archive order.

إخفاء طلبات أمازون 1

وبهذا لن تظهر لك طلبات أمازون في قائمة الطلبات لديك مرة أخرى. ولو قام أي شخص بالدخول إلى حسابك وفتح قائمة الطلبات فلن يجد أي شيء.

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.