طريقة أخذ لقطة في تطبيق السناب شات بدون إشعار الطرف الآخر

هل ترغب في أخذ لقطة شاشة لمحادثة او قصة ما في تطبيق السناب شات وبدون إشعار الطرف الآخر بقيامك بهذا الأمر؟ هل جربت الكثير من الحلول ولكن لم تعد تنفع معك تلك الطرق وبات أمرك مكشوف في حال قيامك بأخذ لقطة شاشة في Snapchat؟ تابع هذه المقالة لتعرف طريقة أخذ لقطة شاشة في تطبيق السناب شات بدون إشعار الطرف الآخر.

يوفر تطبيق السناب شات ميزة مهمة وتفيد في حفظ خصوصية المستخدمين وهي ميزة لا طالما أحبها البعض وفي ذات الوقت كرهها البعض الآخر. حيث أن تطبيق سناب شات يرسل إشعار للمستخدم الذي ينشر في قصصه بأن شخص ما قد التقط صورة للقصة التي قام بنشرها، أو حتى في حالة التقاط صورة للمحادثة فإن إشعار بشكل سريع سيصل لهذا المستخدم بأن هذا الشخص قد أخذ لقطة شاشة للمحادثة.

يعتبر هؤلاء المستخدمين هو بمثابة فضح لخصوصيتهم وسيكتشف أمرهم لذلك الشخص بأنهم مراقب ن من قبلنا، ولهذا لا بد من الوصول لحل بحيث لا يتم إشعار أي شخص بأننا قمنا بمراقبتهم وأحذ لقطة شاشة لقصصهم ومحادثاتهم.

أخذ لقطة شاشة في تطبيق Snapchat  بدون إرسال إشعار للطرف الآخر

سنتطرق في هذه الطريقة بشرحها لكلاً من أجهزة الأندرويد وكذلك أجهزة الآيفون، حيث سنضعكم في صورة أفضل الحلول التي يمكن القيام بها.

التقاط صورة للشاشة في تطبيق سناب شات للأندرويد

في السابق كان مستخدمي تطبيق سناب شات يمتلكون حيلة سهلة وبسيطة تمكنهم من التقاط صورة في تطبيق سناب شات بدون أن يتوصل الطرف الآخر بأي إشعار. حيث كان هذه الطريق تتمثل بمسح ذاكرة Cache في التطبيق وبذلك لا يتم التحايل على نظام الخصوصية في سناب شات وبالتالي عدم إشعار الطرف الآخر بذلك. لكن هذه الطريقة لم تعد تنفع الآن، ولهذا أحضرنا لكم طريقة أخرى يتم فيها الاستعانة بمساعد جوجل الصوتي للقيام بهذه الحيلة.

فيكفي فقط تفعيل تطبيق مساعد جوجل الصوتي ومن ثم طلب منه أخذ لقطة شاشة لقطة شاشة للصفحة التي نقف بها في تطبيق سناب شات بهذا سيتم أخذ لقطة شاشة بدون أن يتم ارسال إشعار لذلك الشخص بأنه تم أخذ لقطة شاشة. هذه الطريقة ناجحة جداً في كافة الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، ويمكن تطبيقها عليها بكل سهولة وبدون أي خطورة من كشف أمركم من قبل تطبيق سناب شات.

التقاط صورة للشاشة في تطبيق سناب شات لهواتف الآيفون

  • طريقة مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق Cache

Advertisements

مسح ذاكرة التخزين المؤقت في سناب شات

هذه الطريقة مثلها مثل ما حدث في أجهزة الأندرويد، حيث تم كشف هذه الطريقة من قبل الشركة القائمة على تطبيق Snapchat. فقمنا بطرح هذه الطريقة فقط من أجل التحذير من أن أمركم بات مكشوف اذا قمتم بها ولن تجدي نفعاً معكم، كما إذا قمت بتطبيقها في السابق وأتيت لتطبيقها في هذا الوقت فتطبيق سناب شات سيرسل رسالة اشعار للخص الآخر بأنك قمت بأخذ لقطة للشاشة. ولهذا يجب الحذر من القيام من هذه الطريقة إذا كنتم ترغبون بحفظ خصوصيتكم وعدم اشعار الآخرين بأنكم تراقبونهم.

  • أخذ لقطة شاشة لتطبيق سناب شات من خلال تسجيل شاشة الحاسوب في نظام الماك

QuickTime

واحدة من الطرق التي لربما تنفع مع المستخدمين في أخذ لقطة شاشة لتطبيق Snapchat في هواتف الآيفون، ولكن هذه الطريقة لربما يجد المستخدمين صعوبة في القيام بذلك. ولكن على كلاً يكفي فقط توصيل الهاتف الخاص بكم الذي يعمل بنظام iOS بالحاسوب الذي يعمل بنظام الماك، ومن ثم تشغيل ميزة QuickTime واختيار تسجيل لقطة جديدة للشاشة.

بمجرد توصيل الهاتف بجهاز الماك ستظهر شاشة الهاتف لدينا على سطح المكتب وبالتالي يمكنك تصفح كل ما تريد داخل التطبيق وتسجيله بالحاسوب عبر ميزة QuickTime وبدون أي مشاكل تذكر وبدون أن يتم اشعار الطرف الآخر بهذا الأمر وبسرية تامة.

  • استخدام تطبيقات تسجيل الشاشة للهاتف

تطبيق تسجيل الشاشة

استخدام تطبيقات تسجيل الشاشة من الحلول التي كان يلجأ اليها المستخدمين من أجل أخذ لقطة شاشة للهاتف وبدون أن يتم إشعار الطرف الآخر، ولكن بعد التطويرات الكبيرة التي قامت بها شركة سناب شات من أجل حفظ خصوصية المستخدمين، أصبح هذا الأمر غير ممكن وبمجرد البدء في التسجيل سيتم اشعار الشخص الذي ترغب في تصوير أي شيء في حسابه أن شخص ما يسجل هذه المحادثة او القصة وما الى ذلك ولهذا يجب عليكم تجنب تلك الطريقة اذا كنتم تستخدمونها.

  • استخدام جهاز آخر

استخدام هاتف آخر

يمكنكم الاستعانة بجهاز آخر من أجل القيام بأخذ لقطة شاشة في تطبيق سناب شات بدون ان يتم تحذير أو اشعار الطرف الآخر بأنكم تقوم بذلك. حيث يمكنكم استخدام كاميرا ذلك الهاتف بحيث تكون كاميرا مناسبة ومن ثم تصوير شاشة هاتفكم من خلال تلك الكاميرا وبهذا لن يتم تحذير ذلك الطرف لأنك قمت بتلك العملية بدون حتى ان يتم تثبيت تطبيق سناب شات في ذلك الجهاز. هذه الطريقة لربما لن يحبذها بعض الأشخاص ولكنها ناجحة ولا يمكن كشف أمركم في أنكم تقومون بأخذ لقطة شاشة لمحادثة أو قصة شخص ما داخل التطبيق.

تحميل تطبيق SNAPCHAT

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا