طرق تحديد مكان هاتفك بالضبط عند سرقته لتتمكن من استرجاعه

طرق تحديد مكان هاتفك بالضبط عند سرقته لتتمكن من استرجاعه. كم هو صعب أن نتعرض الى سرقة هاتفنا الذكي الذي يعتبر هو بمثابة المنفس لدى العديد من الأشخاص حول العالم، حيث أن الكثير من الأشخاص الذين تدنو لهم نفوسهم بسرقة هواتف الأشخاص الآخرين وبيعها وكسب المال بطريقة غير شرعية. ولكن ماذا لو تعرضنا لمثل هذا الموقف وقد تم سرقة هاتفنا في يوم ما، وكنا نرغب في تحديد مكان السارق واسترجاع الهاتف؟. هذا ما سنقدمه لكم اليوم من خلال هذا الموضوع والذي سنقدم فيه أفضل تطبيقات تحديد مكان الهاتف عند سرقته واسترجاعه.

هناك العديد من الخدمات التي يمكننا من خلالها تحديد مكان هاتفنا في حال سرقته أو حتى ضياعه ونسيانه في مكان ما، مثل خدمة جوجل Find my device والتي يستطيع الكثير منكم تحديد مكان الهاتف بالضبط، ولكن يلزم تفعيل تلك الميزة في الهاتف بشكل مسبق لاتخاذ خطوة للأمام واسترجاع الهاتف. ولكن هناك بعض التطبيقات التي ستساعد بلا شك على استرجاع الهاتف وتحديد مكانه في حالة سرقته حتى وان لم تكن قد فعلت خاصية جوجل السابقة في هاتفك، والتي يمكن تثبيتها في الهاتف بمجرد قراءة هذا الموضوع وأن نأخذ الاحتراز التام من التعرض لمثل هذه المواقف التي لا يحبذها الكثير منا.

تطبيقات تحديد مكان الهاتف المسروق بالضبط واسترجاعه

سارع الأن الى تثبيت أحد التطبيقات المهمة التالية والتي يمكنك الاختيار من بينها بناءً على المزايا التي يقدمها التطبيق والتي يختلف فيها عن غيره ولكن جميع هذه التطبيقات تعمل بنفس الفكرة وهي تحديد مكان الهاتف المسروق أو الضائع واسترجاعه بسرعة كبيرة.

اقرأ أيضاً: Find My iPhone طريقة تحديد موقع هاتفك الايفون المفقود

تطبيق Anti Theft Security

تطبيق Anti Theft Security

نجد أن تطبيق Anti Theft Security يحمل اسم المهمة التي يقوم بها وهي تحديد مكان الهاتف المسروق أو العمل ضد سرقة الهاتف بالتحديد وانقاذك من هذا الموقف الذي يزعج الكثير منا. حيث بمكنك من خلاله تحديد مكان الهاتف بمجرد ارسال رسالة SMS الى ذلك الهاتف وسيتم تحديد مكانه بالضبط على الخريطة التي توجد في التطبيق، كما ويمكنك قفل التطبيق في حال سرقته حتى لا يتمكن السارق من الدخول اليه ومعرفة البيانات التي توجد فيه. كما ويوجد في التطبيق ميزة أكثر من رائعة وهي ارسال رسائل تحذيرية لجهات الاتصال لديك أن الهاتف قد تعرض للسرقة ووجب الانتباه.

تحميل التطبيق 

شاهد أيضاً: كيف تحمي هاتفك من السرقة وكيف تستعيده

تطبيق Pocket Sense

Advertisements

واحد من أكثر التطبيقات حصولاً على التقييمات في متجر جوجل بلاي، وذلك بفضل الخدمة المميزة التي يقدمها هذا التطبيق المميز في استرجاع الهتاف في حالة تم سرقته أو حتى ضياعه منك ونسيان مكانه. حيث من خلال هذا التطبيق لم يعد عليك القلق بشأن النشالين أو لصوص الهواتف النقالة وذلك لأنه يوفر حلاً كاملاً لتأمين جهازك. كما ويقوم التطبيق بإخطار المستخدمين من خلال جهاز إنذار إذا حاول أي شخص إخراج الهاتف المحمول من الجيب وبالتالي فضح كل من يحاول مس الهاتف غيرك ويحاول سرقته. كما ان العديد من المزايا داخل التطبيق تشمل مستشعر الحركة الذي يساهم الى حد كبير في تشخيص حالة السرقة قبل وقوعها.

تحميل التطبيق 

تطبيق Lockwatch – Anti-Theft

هل لك أن تصدق أن من خال هذا التطبيق البسيط استطاع آلاف الأشخاص حول العالم استرجاع هواتفهم الذكي التي تم سرقتها؟ وليس ذلك فحسب بل حتى معاقبة السارق ومعرفة هويته. حيث أن هذا التطبيق يحتوي على ميزة رائعة جداً وهي التقاط صورة للسارق الذي قام بسرقة الهاتف وارسالها ل عبر الايميل الذي قمت بتسجيله في التطبيق، فكلما حاول ادخال رمز قفل خاطئ سيقوم التطبيق بالتقاط صورة له وبالتالي تستطيع معرفة هويته وابلاغ الشرطة التي يمكنها تولي المهمة وتحديد مكان هذا السارق واسترجاع هاتفك بأقرب وقت.

تحميل التطبيق 

اقرأ أيضاً: كيف تلتقط صورة لأي شخص يحاول فك قفل هاتف الأندرويد

تطبيق Where’s My Droid

هذا التطبيق الحائز على عشرة ملايين تحميل من خلال متجر جوجل بلاي والذي وضع الكثير من الأشخاص ثقتهم في هذا التطبيق وقدرته على استرجاع هاتفهم المسروق وتحديد مكانه. حيث بمجرد تثبيت التطبيق قبل سرقته حتى يمكنكم تفعيل خاصية GPS والتي ستحدد لكم مكان هذا التطبيق في أي مكان في العالم بالضبط، كما ويمكنكم اغلاق الهاتف وعدم السماح للسارق بالوصول اليه، وارسال رسائل تحذيريه للسارق عبر هذا التطبيق وحذف الملفات في حال العجز في استرجاع. العديد من المزايا يمكنكم ايجادها في هذا التطبيق تجعلكم في مأمن عن سرقة الهاتف وضياعه وتساعدكم على تحديد مكان هاتفكم بالضبط واسترجاعه.

تحميل التطبيق 

اقرأ أيضاً: عند سرقته .. كيف تحذف كل محتويات الهاتف عن بعد

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.