أخبار الموبايلات

صور أي شيء و لو كان بعيد جدا باستعمال كاميرا هاتفك

كأنه القناص يمكنك رؤية المسافات البعيدة جدا من خلاله, لكنه ليس لغايات التجسس على جيرانك بأي حال, في هذه المقالة سنوضح طريقة استخدام التطبيق والمسافة التي يستطيع الوصول إليها.

يمكنك رؤية أماكن بعيدة جدا عنك بوضوح بإستخدام كاميرا هاتفك فقط مايعني انك قد لاتحتاج معه الى شراء أي جهاز أو وسيط اخر، الادوات باتت موجودة في هاتفك اعتبارا من الان.

مع تطبيق Telescope وعن تجربة شخصية رائع جدا في الاداء , قمت بتجربة بالكاميرا العادية التي لاتقوم بالتقريب الا لمسافة محدودة, لكن بهذا التطبيق تستطيع التقريب إلى مسافات بعيدة جدا. ويمكنك التعديل والتحكم بالإضاءة وبالألوان حتى تحصل على صورة جيدة وعندها تقوم بالتقاط الصور للأماكن البعيدة عنك مع امكانية التحكم بالـ Focus و مجموعة من خيارات التحكم الأخرى.

بعد تحميل التطبيق وتشغيله سنرى في الأسفل نسبة Zoom ، و في الجوانب توجد الإضاءة بحيث يمكنك التحكم بدرجو الإضاءة في الأماكن المظلمة ، كما يمكنك التعديل على الألوان هنا، و في الأسفل يمكنك إلتقاط صورة أو تشغيل فيديو و الفوكس وغير ذلك.

عند عمل زوم تبدأ الأماكن البعيدة بالاقتراب والتركيز على نقطة محددة فسنصل إلى ثمانية درجات من التقريب وهي أقصى مايمكن لكاميرا الهاتف من الوصول اليه, لكننا هنا يمكننا تجاوز هذا الحد الى ماهو أكثر من ذلك وحتى X45 في المئة, فإذا كنت في غابة أو في الطبيعة يمكنك تصوير أشياء بعيدة ، يمكنك محاولة تصوير القمر في الليل كما يقول أصحاب التطبيق.

بالإضافة إلى هذه المميزات يمكنك استخدام تطبيق Telescope كأنه مجهر ، مثلا تستطيع رؤية نقط الغبار الموجودة بين خطوط الخشب التي لا يمكنك رؤيتها بالعين المجردة ، فمن خلال هذه المميزات التي يتميز بها هذا التطبيق نستنتج أنه تطبيق رائع فقط يجب أن تعطيه إضاءة و يمكنك إطفاء الضوء وتشغيله من خلال الزر الموجود في الأعلى.

التطبيق لديه عدة استعمالات مفيدة جدا بحيث توجد مجموعة من الخيارات الأخرى التي سوف أترككم تكتشفوها بأنفسكم .

لتحميل التطبيق Telescope

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.