صمم صورة احترافية خلال ثواني وبدون خبرة عبر هذا التطبيق

صمم صورة احترافية خلال ثواني. يعتبر تصميم الصور مهارة لا يجيدها إلا من يعرف أساسيات التصميم بشكل عام، وكذلك برامج التصميم المختلفة وبالتأكيد امتلاكها للحس الابداعي في التصميم. ولكن ماذا لو كنت لا تمتلك أي من الأشياء السابقة وترغب في تصميم صورة احترافية لك تتباهي بها أمام أصدقائك؟ بالتأكيد ستستعين بمصمم ليصمم لك مثل هذه الصورة، ولكن أنت اليوم لست بحاجة إلى ذلك المصمم، وهذا لأننا سنرشد إلى تطبيق مميزة يجعلك تصمم صور احترافية خلال ثواني وبدون أي خبرة.

التطبيق الذي سنستخدمه اليوم هو تطبيق Photo Lab وهو أحد تطبيقات التصميم المميزة التي يستخدمها الكثير من مستخدمي الهواتف المحمولة على وجه التحديد. يتوفر لهذا التطبيق نسختين، منها واحدة مجانية Free والأخرى مدفوعة Pro، حيث أن النسخة المجانية تتوفر على تجربة مجانية حدها الأقصى 3 تصاميم، ولكن مع النسخة المدفوعة فلا يوجد بها حدد لعدد الصور ولا يضم التطبيق كذلك لأي إعلانات، ولكن نحن سنوفر لكم النسخة المدفوعة بطبيعة الحال.

تتجلى فكرة عمل التطبيق في كونه عبارة عن شبكة اجتماعية تضم العديد من المصممين حول العالم الذين يوفرون للمستخدمين لهذا التطبيق العديد من القوالب الجاهزة التي يمكنكم بمجرد رفع الصورة إلى التطبيق إظهار النتيجة وخلال ثواني فقط. فالتطبيق سيتولى المهمة كاملة منذ ادخال الصورة إلى القالب لحين إخراج الصورة بنتيجتها النهائية التي ستذهلكم حقًا كما أذهلتني. واليوم في هذا الموضوع سنعلمكم كيفية استخدام التصميم وتصميم مثل تلك الصورة التي تظهر في الصورة الرئيسية للموضوع والتي لاقت شهرة واسعة وبحثًا كبيرًا من المستخدمين.

إقرأ أيضًا: كيفية الحصول على لوجو احترافي مجاني من موقع Placeit مع طريقة ازالة العلامة المائية

صمم صورة احترافية خلال ثواني وبدون خبرة عبر تطبيق photo Lab

خطوات تصميم مثل تلك الصورة سهلة وبسيطة ويمكن لأي شخص منكم القيام بها وبهاتف بأقل الإمكانيات وبنتيجة مذهلة، كما أن التطبيق يضم الكثير من القوالب الجاهزة التي يمكنكم الاختيار من بينها بكل سهولة.

خطوات تصميم الصورة في تطبيق Photo Lap

  • يمكنكم تحميل التطبيق من خلال الرابط في الأسفل، حيث سنضع لكم رابط مباشرة لتحميل تطبيق فوتو لاب بنسخته المدفوعة وبشكل مجاني لكم للتمتع بالمزايا المتوفرة في التطبيق كاملة، كما أن التطبيق متوفر في متجر جوجل بلاي ولكن بنسخته المجانية المحدودة حيث يمكنكم القاء نظرة عليها داخل المتجر.

تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي

تحميل التطبيق نسخة مدفوعة مجانًا

تحميل تطبيق تطبيق Photo Lap

  • بمجرد الانتهاء من تحميل وتثبيت التطبيق في الهاتف لدينا، سنجد أن الواجهة الرئيسية قد ظهرت لدينا مباشرة وبدون أي مقدمات نظرًا لأنك تستخدم النسخة المدفوعة من التطبيق. حيث سنشاهد في تلك الواجهة في التطبيق العديد من القوالب والتصاميم، ولكن الصورة التي نريد تصميم مثلها سنجد في القسم الخاص بـ Trending، فنتوجه إلى ذلك القسم من الشريط العلوي.

 

صمم صورة احترافية خلال ثواني وبدون خبرة 1

  • في ذلك القسم سنجد القالب الذي نريد تصميم صورة مشابهة له، فيكفي فقط النقر على تلك الصورة الخاصة بالقالب ليتم نقلنا لها مباشرة.

صمم صورة احترافية خلال ثواني وبدون خبرة 2

إقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات لتصميم صورتك الكرتونية Cartoon Avatar

  • يجب علينا أن نقوم بمنح الصلاحيات للتطبيق من أجل الوصول إلى الاستوديو وقائمة الصور التي تتوفرون على عليها في الهاتف للاختيار من بينها.

صمم صورة احترافية خلال ثواني وبدون خبرة 3

  • الأن يجب علينا رفع الصورة التي نريد إضافتها للقالب وإظهار النتيجة الخاصة بها، وبمجرد اختيار الصورة ننقر على السهم الأخضر وذلك لبدء عملية التصميم.

صمم صورة احترافية خلال ثواني وبدون خبرة 4

  • يجب علينا الانتظار في الخطوة التالية لمدة ثواني معدودة ولحين أن ينتهي التطبيق من معالجة الصورة وإضافتها للقالب وتقديمها لك بالشكل المناسب.

تطبيق Photo Lap 1

  • وبعد الانتهاء من معالجة الصورة، ستظهر لنا النتيجة الآن بشكل احترافي وبدون أن نستخدم برامج التصميم المختلفة مثل الفوتوشوب أو غيرها من البرامج والتطبيقات الأخرى.

تطبيق Photo Lap 2

  • من أجل حفظ الصورة في الهاتف ننقر على الثلاث نقاظ في أعلى يسار الشاشة ونختار الأمر Save To Device، ومن ثم نقوم باختيار أيقونة الحفظ من الشريط السفلي، كما أنه يمكنكم مشاركة الصورة مباشرة في مواقع التواصل المختلفة.

تطبيق Photo Lap 3

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.