صمم الآن بطاقة تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2020 باسمك مجانًا

بطاقات تهنئة بمناسبة عيد الأضحى

بطاقة تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2020 باسمك مجانًا. يطل علينا عيد الأضحى في هذا العام 2020 والذي كنا نأمل أن يكون الحال أفضل من ذلك، ولكن نتمنى أن يطلُّ علينا بحال أفضل في الأعوام القادمة، ومن خلال هذا الموضوع نتقدم بدايًة بالتهنئة الحارة لكافة متابعي موقع عربي تك فكل عام وأنتم بألف بخير أحبابنا، ونسأل الله أن يعوده علينا بالصحة والعافية وبزوال هذا الوباء الذي ألحق بنا الآلام. كما وسنشارك معكم أيضًا طريقة مميزة تمكنكم من تصميم بطاقة تهنئة بمناسبة عيد الأضحى بدون أي خبرة وكذلك بالاسم الخاص بكم مجانًا.

ما هي بطاقات المعايدة؟ وكيف يمكنني تصميمها بشكل مجاني؟

نسعى دائمًا إلى أن نشارك أحبابنا وأقاربنا وأصدقائنا ببطاقات التهنئة التي تعتبر في هذه الأوقات هي محط البحث الأول لدى كل شخص، فمن خلال هذه البطاقة نعبر فيها عن الامتنان والمحبة لكل شخص يسكن بين ثنايا القلب. فهناك من يقوم بتصميم هذه البطاقة بذات نفسه في حال كان لديه خبرة في مجال التصميم، وهناك من يقوم بالطلب من شخص لديه خبرة في التصميم تصميم بطاقة معايدة بمقابل مادي، وهناك من لا يجيد التصميم ولا يتلك القدرة على الدفع للمصمم ويرغب في ذات الوقت أن يشارك أحبابه بطاقة تهنئة باسمه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

في هذا المضوع سنعرفكم على موقع يقدم لنا العديد من القوالب الجاهزة التي يمكن من خلالها تصميم بطاقة تهنئة بمناسبة عيد الأضحى لهذا العام. الموقع الذي نحن بصدد الحديث عنه هو موقع عربي مختص في مجال التصميم بشكل عام ويقدم خدمات منها مجانية وأخرى مدفوعة بدقة عالية وهو موقع وهو موقع tqniait. حيثُ أن هذا الموقع متخصص في كل ما يخص حجز النطاقات والدومينات والاستضافات وخدمات الموقع كذلك. إلى جانب هذا والأهم لدينا أنه يتوفر على قسم خاص بتصميم بطاقات المعايدة المجانية التي يمكن من خلالها وضع الاسم فقط وتحميل الصورة مباشرة من الموقع.

إقرأ أيضًا: عرض العيد: إشترك في beIN وشاهد كأس العالم FIFA 2018 مجانا

كيفية تصميم بطاقة تهنئة بمناسبة عيد الأضحى 2020 باسمك مجانًا؟

كما سبق وأن نوهنا لكم أن الموقع الذي سنستخدمه لتصميم بطاقة المعايدة هو موقع tqniait حيث أن هناك العديد من الخدمات والمواقع الأخرى التي تمكنكم من القيام بهذا الأمر ولكن ليست جميعها تدعم اللغة العربية ، ولكن ما يميز هذا الموقع هو دعمه للغة العربية وبشكل مجاني.

طريقة تصميم بطاقة تهنئة بمناسبة عيد الأضحى 2020 باسمك مجانًا من خلال موقع tqniait

في البداية نقوم بالدخول إلى الموقع من خلال الرابط في الأسفل، حيث سنجد في الواجهة الخاصة بالبطاقات العديد من أنواع البطاقات، ولكن ما نحتاجه فقط في هذه المرة هو بطاقات تهاني العيد، فنقوم بالدخول إلى هذا الخيار بالتحديد.

رابط موقع TQNIAIT

بطاقة تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2020

في الصفحة التالية سنجد العديد من القوالب الجاهزة التي يقدمها لنا الموقع من أجل الحصول عليها كتصميم مجاني، ولكن من أجل إضافة الاسم إلى الصورة نقوم باختيار القالب الذي نريد، قد نجد بينها قوالب خاصة برمضان ولكن نبحث عن القالب الخاص بالعيد فقط.

بطاقة تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2020 2

يكفي فقط أن نقوم بإدخال الاسم الذي نريد في المكان المخصص لوضع الاسم، وفي النهاية نقوم بالضغط على خيار عرض البطاقة، ليتم تحميل البطاقة بشكلها النهائي وبالتالي يمكنكم إعادة استخدامها مرة أخرى ونشرها مع من تريدون وفي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بكم.

 عيد الأضحى المبارك

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا

تأكد من اتصالك بالانترنت