شرح حصري للحصول على سيرفر IPTV مجاني تجريبي | موقع rapidtvswiss

يعتبر الحصول على سيرفر IPTV مجاني تجريبي في هذه الأيام هو أمر سهل، ولكن بسبب كثرة الضغط على الكثير من المواقع الخاصة بهذه الخدمات من المستخدمين، أصبح لا بد من البحث عن خدمات لا توجد عليها أي ضغوط للحوصل على السيرفرات بسهولة. ففي موضوع هذا اليوم وبعد بحث عميق في الشبكة العنكبوتية، استطعت الوصول إلى موقع مميزة يقدم سيرفر IPTV بشكل مجاني ولمدة تجريبية بخطوات بسيطة فقط. لكن لا تلقي أي اهتمام عزيزي المتابع لموقع عربي تك حول المدة التجريبيبة، حيث يمكنكم تجديدها كل يوم بالطريقة التي سنذكرها لكم في الأسفل.

كود اكستريم IPTV مجاني من موقع rapidtvswiss

من خلال بحثي في الانترنت عن تقدم موقع جديد وغير معروف للحصول على سيرفرات IPTV مجانية بدون دفع أي رسوم، وجدت موقع rapidtvswiss. حيث يقدم هذا الموقع خدمات مجانية ومدفوعة فيما يخص سيرفرات IPTV. ولكن نحن بطبيعة الحال نرغب في استغلال هذه الخدمة المجانية بدون الحاجة لدفع أي رسوم في الاشتراك للحصول على هذا السيرفر. ولذلك نوجه أنظارنا إلى سيرفر IPTV مجاني التجريبي الذي يقدمه الموقع.

فالمميز في هذا السيرفر أنه يوفر لك ما يزيد عن 4500 قناة عالمية من كافة الدول بالكثير من الباقات المتنوعة. والأكثر أهمية بالنسبة لنا في هذا الأمر، هو توفره على باقة خاصة بقنوات الدول العربية التي عليها نسبة مشاهدة عالية. مثل قنوات MBC وقنوات OSN وقنوات Netflix وقنوات القرآن الكريم، وغيرها الكثير من القنوات الأخرى.

سيرفر IPTV مجاني يضم مجموعة قنوات BeIN Sports

ليس هذا فحسب، بل هناك باقات أخرى خاصة بقنوات الدول الأجنبية الأخرى في حال كنت ترغب في متابعة قناة أي دولة أخرى غير الدول العربية. نزيدكم في هذا الصدد من معلومات عن سيرفر IPTV مجاني الذي يقدمه موقع rapidtvswiss هو توفره على باقة خاصة بمجموعة قنوات beIN Sports. حيث يمكنك أن تشاهد القنوات الخاصة بهذه الباقة الأخيرة بعدة جودات بث من 4K وحتى جودة SD لأصحاب الانترنت الضعيف.

لن تعاني في هذا السيرفر من أي تقطعات في القنوات، كما أن البث فيه متواصل على مدار 24 ساعة. الشيء الذي لن يحبذه الكثير منكم وهو مدة السيرفر وهي لمدة يوم واحد أي 24 ساعة. ولكن يمكنكم تجديد السيرفر بحساب جديد يمكنكم فتحه بذات الطريقة التي سنقدمها لكم في الخطوات أدناه.

شرح حصري للحصول على سيرفر IPTV مجاني تجريبي | موقع rapidtvswiss

هنا، ستتعرف على خطوت التسجيل في موقع rapidtvswiss والذي ستكون مختلفة بعض الشيء عن المواقع السابقة التي قمنا بشرحها في موقع عربي تك. ولكن هذا لن يعني أن عملية التسجيل والحصول على سيرفر آي بي تي في ستكون صعبة، بل على العكس تمامًا فهي سهلة وبمتناول الجميع.

خطوات الحصول على سيرفر IPTV مجاني تجريبي

أولًا، قم بالدخول إلى الموقع الرسمي rapidtvswiss من خلال الرابط في الأسفل. ومن ثم قم بالتمرير إلى الأسفل في الواجهة الرئيسية حتى تجد خيار تسجيل الحساب.

رابط موقع RAPIDTVSWISS

قم فقط بوضع الإيميل الخاص بك، ومن ثم قم بحل كود الكابتشا الذي يقدمه لك للأمان. وفي النهاية انقر على تسجيل.

موقع rapidtvswiss

توجه الآن إلى صندوق البريد الذي تسجلت به، ومن قم بفتح الرسالة التي توصلت بها من الموقع. حيث ستجد معلومات التسجيل من ايميل وكلمة مرور. يكفي فقط أن تنقر على خيار Verify Dashboard من أجل تفعيل الحساب.

موقع rapidtvswiss 1

وهكذا تكون قد قمت بتفعيل الحساب تمامًا. الآن قم بوضع المعلومات من ايميل وكلمة مرور والتي توصلت بها في بريدك. ومن ثم انقر على تسجيل الدخول.

موقع rapidtvswiss 2

يجب عليك الآن أن تضغط على خيار Active باللون الأخضر وذلك من أجل تفعيل السيرفر. وبعدها قم بتأكيد التفعيل لسيرفر IPTV مجاني هذا عبر النقر على خيار التفعيل من النافذة المنبثقة.

سيرفر IPTV مجاني تجريبي

وبهذا تكون قد قمت بتفعيل الحساب. يكفي فقط هنا أن تنقر على السهم في نهاية هذا الطلب الخاص بالسيرفر واختيار خيار Download من القائمة المنسدلة.

سيرفر IPTV مجاني تجريبي 1

ستنبثق لك نافذة جديدة تضم طريقة تحميل هذا السيرفر. ولكن يكفي فقط أن تحدد خيار M3U ومن ثم انقر على نوع HLS وبهذا ستجد السيرفر ويمكنك تحميله أو استخدامه للدخول إلى سيرفر IPTV مجاني تجريبي هذا من خلال احدى التطبيقات الخاصة بتشغيل سيرفرات IPTV.

سيرفر IPTV مجاني تجريبي 2

وبهذا ستجد أن السيرفر من الداخل يعمل بشكل طبيعي، ويمكنك تصفح القنوات فيه. وفي حالتنا قمنا بتجربة مشاهدة قنوات BeIN Sports وكانت خالية من أي تقطيع.

سيرفر IPTV مجاني تجريبي 3

ملاحظة هامة/ عند انتهاء مدة السيرفر وهي 24 ساعة، والتوجه لعمل حساب جديد، يجب عليك أن تقوم باستخدام أحد تطبيقات VPN من أجل تغيير عنوان IP الخاص بك. حيث أن الموقع يقدم سيرفر تجريبي واحد لكل عنوان IP. ولكن لا يهم نوع تطبيق VPN الذي ستستخدمه.

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.