شاهد نهائي السوبر والبث المباشر مع تطبيق ” ياسين تي في “

هو أفضل تطبيق متوفر حتى الان لعرض وتشغيل قنوات البي ان سبورت على الهاتف الجوال بنظام الاندرويد حصرا, فبالقياس مع عشرات التطبيقات التي نعمل على استعراضها بين الحين والاخر ماوجدنا تطبيق يعمل على متابعة كل خلل او طاريء يحدث على التطبيق وقنواته, ماوجدنا افضل من تطبيق ياسين تي في .

ياسين تي في

يعمل هذا التطبيق وبمجرد توقف احد القنوات على اصدار فوري لتحديث جديد يحل تلك المشاكل, ويبدأ بارسال التنبيهات لمستخدمي التطبيق حول ضرورة التحديث حيث تظهر هذه التنبيهات في الشريط الخاص بها. مايجعل من متعة متابعة مباريات الابطال دون توقف امر قد يغني عن كثير من وسائل المتابعة المجانية او حتى تلك المدفوعة.

Yacine TV

الجدير بالذكر هنا ان التطبيق يدعم تشغيل مايزيد عن 230 قناة مشفرة بنظام IPTV, ولكل منها عدة جودات عرض تتوافق وسرعة الانترنت لدى المستخدم. حيث يمكن الانتقال الى الجودة الاقل متى واجه المستخدم تقطيع في البث والذي يكون غاليا بسبب سرعة الاتصال.

تطبيق بات حديث كل مهتم بشأن متابعة البطولات المحلية والعالمية على هاتفه الجوال, ومتوفر للتحميل المجاني اما عبر الرابط المباشر هنا او من خلال موقعه الرسمي على شبكة الانترنت.

يحتوي التطبيق على قنوات بي ان سبورت مجتمعة بما فيها قنوات الترفيه اضافة الى باقة قنوات OSN الشهيرة وقنوات ام بي سي وقنوات الكأس.

لتحميل التطبيق برابط مباشر

YACINE TV APP

الموقع الرسمي لمتابعة كل جديد

YACINEAPP.TV

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا