عربي تك
أخبار الموبايلات

شاهد مقاطع اليوتيوب على شكل تلفاز بدون توقف بهذه الطريقة الجديدة !

دائما ما نأتيكم بطرق مختلفة لمشاهدة فيديوهات اليوتيوب و ذلك حتى نتخلص من النمط الممل الموجود على اليوتيوب و نقوم بكسر الروتين. وبالمناسبة يمكنك الرجوع إلى هذه المقالة التي تمكنك من مشاهدة اليوتيوب على نافذة من هنا. و ما سوف نقدمه اليوم سوف يساعدك على مشاهدة اليوتيوب كما لو أنك تشهاد التلفاز، و يجنبك كل المقاطع التي لا ترغب في رؤيتها و يوفر لك فقط القنوات المفضلة لديك.

شاهد مقاطع اليوتيوب على شكل تلفاز بدون توقف

Shuffly for Youtube

تطبيق رهيب و ممتاز في الدور الذي يقوم به، بحيث يمكن من تحويل الموقع الشهير اليوتيوب إلى تلفاز لمشاهدة جميع القنوات بشكل متسلسل و متتابع على هاتفك الأندرويد. هذا يعني جميع القنوات التي سوف تقوم بإضافتها إلى هذا التطبيق، كل القنوات المفضلة لديك و التي تتابعها بإستمرار.

أكيد أن فكرة هذا التطبيق سوف تمكنك من تفادي القنوات الأخرى التي لا ترغب في مشاهدتها و كذلك تجنبك من الظهور المفاجيء للقنوات التي لا تحب ظهورها أمامك بالمرة عند تصفحك لليوتيوب.

بلإضافة إلى هذا فإن التطبيق يتوفر على قسم لعرض الفيديوهات التي حصلت على شعبية كبيرة، زائد قسم من أجل تصفح القنوات حسب تصنيف معين.

إذن بعد أن تقوم بتحميل التطبيق و فتحه على جهازك الذكي، ستجد رابط تحميله أسفل المقالة. تذهب إلى خيار Add Channel و تقوم بالنقر عليه من أجل إضافة إسم القنوات التي ترغب في متابعتها و مشاهدتها بإستمرار. على فكرة يمكنك إضافة قناة موقع عربي تيكنوميديا و يمكنك الذهاب لها من هنا. بعدها تقوم بالنقر على خيار Done ليظهر معك ثلاث أقسام، واحد خاص بالفيديوها الأكثر شعبية و مشاهدة، و آخر خاص بالقنوات التي قمت بإضافتها، ثم في الأخير قسم خاص بتصنيف معين للفيديوهات التي تحب أن تشاهد.

و طبعا بمساعدة هذا التطبيق الذي يأتي بفكرة رائعة و هي مشاهدة قنوات اليوتيوب على شكل مشاهدة التلفاز، سوف تستمتع أكثر و أنت ترى اليوتيوب من نافذة أخرى.

ملاحظة : يمكن أن لا يتوفر هذا التطبيق في بلدك، بمعنى لن تستطيع تحميله. لدى إن كانت الحالة كذلك فيمكنك تحميل التطبيق بصيغة APK، رابط التحميل بلأسفل.

تحميل التطبيق من جوجل بلاي

تحميل التطبيق بصيغة APK

شارك في التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.