شاهد قنوات العالم عبر سيرفر IPTV 2022 الذي يقدمه هذا الموقع مجانًا

هناك مسعى كبير في هذا العالم وبالتحديد في الجانب التقني والخدمات المرئية والمسموعة لتصبح أكثر تطورًا من قبل. فاليوم أصبح بالإمكان الجلوس أمام أي جهاز يدعم الانترنت وتصفح الويب كالهاتف والحاسوب ومشاهدة التلفاز عبرهما بدون أي تعقيدات. الفضل في ذلك يرجع إلى تقنية غيّرت العالم وهي تقنية IPTV التي تتيح لأي شخص في هذا العالم يمتلك هذه التقنية ومكوناتها من مشاهدة أي قناة في العالم مشفرة أو مفتوحة عبر الحاسوب أو الهاتف. ولهذا في هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك، سنتعرف على طريقة جديدة وموقع حصري للحصول على سيرفر IPTV 2022 مجاني.

سيرفر IPTV  مجاني 2022 عبر موقع iptvsubscription

بالتأكيد، لا بد وأنك بحثت وتابعت في موقع عربي تك الكثير من المواضيع التي تتحدث عن طريقة الحصول على سيرفر IPTV مجاني. فقد قمنا بالتطرق إلى الكثير من الطرق والخدمات التي تقدم هذه الخدمة لكم مجانًا متابعينا الكرام. ونضيف إلى هذا الحقل المفيد موقع جديد وطريقة مهمة للحصول على سيرفر أي بي تيفي مجانًا لعام 2022 بدون الحاجة إلى دفع أي درهم واحد. الموقع الذي نحن بصدد الحدث عنه هو موقع iptvsubscription والذي يوفر تجربة IPTV مجانًا Trial لمدة 48 ساعة.

الجميل في موقع اليوم iptvsubscription هو قدرته على توفير ما يزيد عن 7 آلاف قناة عالمية سواء عربية أو أجنبية أو حتى مشفرة أو مفتوحة بدون اشتراك. من ضمن القنوات التي يوفرها الموقع هي قنوات الرياضة بمجملها، وما يزيد عن 500 قناة عربية ذات شهرة واسعة في الشرق الأوسط. كذلك يوفر مجموعة قنوات Netflix وأيضًا مجموعة قنوات Shahid TV. كما ويدعم سيرفر IPTV التجريبي هذا قنوات خاصة بالكثير من الدول الأوربية والعربية.

عند الحديث عن قوة السيرفر وثبات البث فهي عالية جدًا، ولا يعاني من أي مشاكل أثناء المشاهدة. كما وأنه يتوفر على قنوات بعدة جودات بث أي أنه يراعي سرعات الانترنت الضعيفة كذلك. ليس هذا فحسب، نجد أن الموقع يوفر أيضًا مكتبة خاصة بالأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية الحديثة والقديمة. السيرفر يعمل لمدة 48  ساعة من وقت إنشاء السيرفر إلى حين انقضاء المدة. لكن يمكنك انشاء سيرفر جديد مجاني بحساب مختلف والتمتع بهذه الخدمة مادامت مستمرة في تقديم تجربة IPTV مجانية.

شاهد قنوات العالم عبر سيرفر IPTV 2022 الذي يقدمه هذا الموقع مجانًا

في الخطوات أدناه سنشرح لكم كيفية انشاء سيرفر أيبي تي في وطريقة تشغيله أيضًا. فقط قم بتطبيق الخطوات في الأسفل خطوة بخطوة وهنيئًا لك سيرفر مشاهدة قنوات العالم في هاتفك.

خطوات انشاء سيرفر IPTV 2022 عبر موقع iptvsubscription

في البداية، قم بالدخول إلى الرابط في الأسفل وهو رابط خدمة الـ IPTV المجانية والموقع الذي نتحدث عنه في هذا الموضوع.

رابط الموقع

ستجد العديد من الاختيارات منها ما هو مجاني ومنها ما هو مدفوع، لكن أنت قم بالضغط على خيار الطلب الآن Order Now في العرض المجاني الثاني.

سيرفر IPTV 2022

سيتم نقلك الآن إلى صفحة أخرى من أجل إكمال الطلب، ومن هذه الصفحة الجديدة انقر على خيار الاستمرار Continue.

سيرفر IPTV 2022 1

كما تلاحظ أن السعر هنا 0 دولار، أي أنك لن تدفع أي فلس واحد في هذه التجربة. فهنا اضغط على خيار الدفع والاستمرار Checkout باللون الأخضر.

سيرفر IPTV 2022 2

في الخطوة التالية، يجب عليك أن تقوم بتعبئة بيانات التسجيل في الموقع، وهنا لا شيء مهم من هذه البيانات لو قمت بإدخالها بشكل عشوائي. ولكن كلمة المرور يجب تذكرها للاحتياط. وفي النهاية أدخل كود الكابتشا واضغط على خيار إكمال الأوردر Complete Order.

سيرفر IPTV 2022 3

وبهذا تكون قد أتممت التسجيل في الموقع، وتبقى فقط الوصول إلى بيانات هذا السيرفر. وهنا انقر على خيار الانتقال إلى واجهة المستخدم Continue To Client Area.

سيرفر IPTV 2022 4

وهنا ستجد أن هناك خدمة واحدة متاحة لك وتحمل الرقم واحد. يقصد هنا به سيرفر الـ IPTV 2022 المجاني. فيكفي فقط أن تنقر على هذا الخيار Services.

سيرفر IPTV 2022 5

وكما هو ظاهر الآن، هذا هو سيرفر IPTV المجاني لمدة 48 ساعة المتوفر لك. فمن أجل الوصول إلى معلومات السيرفر اضغط على الخدمة المتاحة لك كما هو موضح أدناه.

سيرفر IPTV 2022 6

وهذه هي معلومات سيرفر أيبي تي في الخاص بك، فيمكنك استخدام أي طريقة تريد من أجل تشغيل هذه القنوات والبدء في استعراض محتواها. كما يمكنك تنزيل السيرفر بصيغة M3U.

سيرفر IPTV 2022 7

بدوري قمت باستعراض القنوات في سيرفر IPTV الجديد والمجاني هذا عبر برنامج VLC وهو أحد أفضل مشغلات سيرفرات الأيبي تي في للحاسوب والهاتف.

سيرفر IPTV 2022 8

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.