عربي تك
التقنية بعيون رقمية

شاهد جديد الافلام والقنوات بأفضل جودة و سرعة مع Stremio

متتبعي جديد الافلام العالمية وكل مايتم بثه على الفضائيات الاجنبية من حصريات,لايمكنهم الوصول الى المادة الفلمية بشكل سهل وسلس متى ارادوا اعادة المشاهدة مرة اخرى او متابعة جديد الافلام متى ما فاتتهم فرصة المشاهدة وقت العرض.

عربيا, بعضنا يعتمد على موقع شاهد نت متى اراد اعادة مشاهدة مسلسل او فلم بجودة عالية ودون رسوم او شروط حيث يتجمع هناك كل جديد, وبعضنا يعتمد على مواقع مثل اليوتيوب او Dailymotion لهذه الغاية.

لكننا هنا مع برنامج Stremio الذي سيعمل مقام السلة التي يجتمع بها كل جديد على المستوى المادة الفلمية الاجنبية في كل المجالات “افلام, مسلسلات, رياضة , قنوات فضائية, قنوات ارضية” جودة مايتم عرضه عبر برنامج Stremio عالية وبسرعة بث لايماثله فيها اي تطبيق اخر, اضافة الى خيارات البرنامج المتعددة التي تتيح للمستخدم اضافة مايريد مشاهدته الى مكتبة الافلام ليتسنى له المشاهدة لاحقا. ودعمة الكامل للترجمات الى مختلف اللغات ومن بينها بالطبع اللغة العربية.

لتحميل البرنامج بحجم 65 ميجابايت, انتقل الى موقعه الرسمي Stremio  واختر نظام التشغيل المعتمد لديك, عندها, اعمل على تسجيل الدخول الى البرنامج بحساب الفيسبوك او بانشاء حساب جديد.

2015-12-19_093156

عند بداية العرض اعمل على الضغط على خيار الترجمة اقصى يمين النافذة في الاسفل SUB كما يمكنك اختيار لغة الفلم ايضا.

2015-12-19_095004

قد يهمك :   عرض فوري لجميع اشعارات هاتفك المحمول على الكمبيوتر
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.