عربي تك
أخبار الموبايلات

شاهد أفلام جديدة مناسبة لذوقك على نمط الفلم المفضل لك بهذه الطريقة الجديدة !

كل منا يواجه مشاكل عديدة عندما يرغب في مشاهدة فيلم جيد على نفس الشكل لأفضل فلم بالنسبة له، و من بين هذه المشاكل نجد المحتوى القديم للافلام بحيث لا نتمكن في غالب الاحيان من الحصول على جديد الافلام و خصوصا اذا كنا نرغب بمشاهدة ذلك الفلم مع الاصدقاء و الاقارب و هنا قد لا نجد المحتوى الجديد الذي يناسب رغبة الجميع، و في غالب الأحيان يتم الإعتماد على التعليقات المرفقة بالفلم، أو وصفه و قصته المرفقة في صفحة المشاهدة.

طريقة شاهد أفلام جديدة مناسبة لذوقك

Movievisor

لكن اصدقائي قد يعتبر المشكل قد حل من الآن لأنه جئتكم في هذه المقالة بموقع رائع و الذي يقدم لكم الحل للحصول على المحتوى الجديد و الجيد و بالتالي تلبية رغبة الجميع، فهيا بنا للقيام بشرح هذا الموقع الرائع لنستفيد منه بشكل كامل، و للإشارة فرابط الدخول إلى الموقع مرفق بهذه المقالة بالأسفل.

هذا الموقع يحمل اسم Movievisor حيث ان مهمت هذا الموقع هي القيام باعطائك قائمة بجميع الافلام التي قد تشبه فلم معين و ذلك بعد قيامك بكتابة اسم الفلم في حقل أو خانة البحث الموجودة في الصفحة الرئيسية للموقع، ثم و بدوره سوف يقوم بالبحث و التعرف على العديد من الافلام الجديدة و التي قد تكون مشابهة للفلم الذي قمت بإدخاله الذي كنت قد شاهدته سابقا و كان مناسبا لذوقك.

و بهذه الطريقة يمكن لاي شخص ان يستفيد من هذا الموقع الرائع فقط عن طريق القيام بكتابة اسم اي فيلم من الافلام التي يعرفها و يريد ان يقوم بالتعرف على الافلام المشابهة لها، و بعد ذلك سوف يحصل على قائمة كبيرة جدا من الأفلام و التي تعتمد في اسلوبها على نفس اسلوب الفلم المختار من قبل المستخدم.

الموقع لازال يعاني من بعض المشاكل لذلك قد لا تجد الفلم الذي تدخله في بعض المرات، لكنه و بالتأكيد يوفر كل الأفلام المشهورة و المعروفة في العالم، و التي لها شعبية كبيرة.

الدخول إلى موقع Movievisor

شارك في التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.