سعر ومواصفات رسيفر ماجستك اندرويد Majestic F10

Android Box

Advertisements

فئة اخرى من اجهزة ماجستك بنظام الاندرويد التي بدأت تستهوي الكثير من المستخدمين حول العالم حيث تعمل اضافة الى مميزات الرسيفر التقليدي على تحويل اجهزة التلفاز العادية الى اجهزة ذكية ويصبح معها تثبيت التطبيقات التي تتوفر على متجر جوجل بلاي من السهولة بمكان بحيث تتمكن من توليف هذا الجهاز وتطبيقاته بالشكل الذي يحلو لك.

تتمتع هذه الفئة من اجهزة اندرويد بالعديد من المزايا والمواصفات وسعرها غالبا لايزيد عن سعر الرسيفرات التي تعمل بنظام IPTV وتتضمن اشتراكات متميزة بالسيرفرات العملاقة التي تعمل على بث القنوات الفضائية المفتوحة والمشفرة كل سواء وبجودات عالية حيث تتضمن الآلاف من قنوات الترفيه والرياضة والاخبار ومكتبات الافلام الحصرية التي تعمل السيرفرات بتوفيرها لحظة بلحظة وبشكل دوري.

سعر ومواصفات رسيفر ماجستك اندرويد Majestic F10

الجهاز الذي اعتدنا على تسميته بالرسيفر رغم انه لايتضمن مدخل لسلك الطبق الا ان هذا الدارج ( رسيفر اندرويد ) يأتي بمواصفات واشتراكات متميزة على رأسها السيرفر الشهير HAHA لمدة 3 سنوات كاملة يتزامن معه اشتراك فلكس لسنة واحدة وكذلك اشتراك ويزارد و سيبيريت واشتراك بيلو.

والجدير بالذكر هنا ان غالبية السيرفرات تعمل على عرض نفس القنوات تقريبا وعليه يمكنك تفعيل عمل واحد منها الى ان ينتهي الاشتراك ومن ثم تفعيل الاخر بذلك قد تطول قدرتك على متابعة جميع القنوات المجانية لمدد طويلة قد تصل في مجموعها الى 7 سنوات !

عتاد الجهاز Majestic F10

الذاكرة العشوائية سعة 2 جيجابايت وذاكرة التخزين الداخلية بحجم 32 جيجا, نظام التشغيل اندرويد 9 ويتوفر الجهاز على مدخل ايثرنت تقليدي ودعم الاتصال اللاسلكي بنوعيه 2.4 و 5.

الجهاز يعمل تقنية البث عالي الجودة 4k بسرعة 60 فريم بالثانية

Android Box

الاشتراكات

  • سيرفر هاها لثلاث سنوات
  • فلكس لسنة واحدة
  • سيرفر ويزارد سنة واحدة
  • سيبيريت سنة واحدة
  • سيرفر بيلو سنة واحدة

ريموت اندرويد

سعر الجهاز Majestic F10

سعر الجهاز لايزيد عن 70 دولار امريكي ومتوفر للطلب المباشر في الاردن كما يتوفر على المتاجر الالكترونية في الدول العربية وهناك من يعرضه على السوق المفتوح.

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.