أخبار الموبايلات

سعر الاشتراك بباقة كأس العالم 2018 على قنوات بي ان سبورتس

كما وردنا عند السؤال عن باقة كأس العالم 2018 من الموزعين الرسميين لاشتراكات بي ان سبورتس بأن السعر الافتراضي سيترواح بين 70 دولار او 80 دولارا على ابعد تقدير لمن يريد اضافة باقة كأس العالم 2018 الى اشتراكه وهي الباقة الصالحة لمدة شهر واحد طيلة فعاليات البطولة الاكبر عالميا.

وستتوفر الاسعار الرسمية خلال الفترة القادمة حيث سيتم الاعلان عن كثير من التفاصيل حول هذا الامر وقد يتزامن معها عرضا مميزا للمشتركين الحاليين.

الجدير بالذكر ان خيار الاشتراك بباقة كأس العالم 2018 لن يحتاج اليه من هو مشترك حاليا بالباقة الاعلى Elite حيث سيتمكن مشتركي هذه الباقة من متابعة كأس العالم وكل قنوات الـ MAX دون رسوم اضافية, وهي الباقة التي يلتزم اصحابها بدفع قيمة الاشتراك السنوي بكامله “بدون تقسيط” وتعادل 480 دولار سنويا !

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

ونعيد التنويه حول مالكي اجهزة بي اوت كيو beoutq ونقلها لفعاليات البطولة, وهي الباقة التي تعمل على اعادة بث ماتعرضه قنوات بي ان سبورتس فضائيا وعبر الانترنت. بانها قد لاتتمكن من الاستمرار بما تقوم به الان وليس لديها وعود حقيقية ببث كأس العالم نقلا عن بي ان سبورتس حيث تسعى الاخيرة للـ “تكشير عن انيابها” قبيل كأس العالم.

SPIDER T880 GOLD احدث رسيفر سبايدر في الاسواق باشتراك سنتين

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد