عربي تك
التقنية بعيون رقمية

سامسونج تعلن عن الهاتف Galaxy C9 Pro

كما تعودنا مع هذا الكم الكبير من الهواتف الجديدة في فترات زمنية قصيرة, اعلنت الشركة الكورية “المنكوبة” سامسونج عن هاتفها الجديد Galaxy C9 Pro والذي يأتي ضمن سلسلة متوالية للفئة C وبعد هاتفيها C5 و C7.

الجديد مع الهاتف Galaxy C9 Pro سعة الذاكرة العشوائية حيث يعمل بذاكرة 6 جيجابايت, “قد يظن بعض المستخدمين ان الذاكرة وسعتها هي وحدها مقياس قوة اداء الهاتف, نذكر هنا انها احد اهم المواصفات لكنها ليست مقياسا على السرعة, فهواتف الايفون بذاكرة اقل بكثير وتؤدي اداءا عاليا”.

الهاتف Galaxy C9 Pro يأتينا بشاشة قياس 6 بوصة وبكثافة 367 بكسل لكل بوصة وبمعالج ثماني النواة نوع Snapdragon 653 مع دعم معالج الرسوميات Adreno 510.

وكما يبدو لنا فان موصفات هاتف سامسونج الجديد Galaxy C9 Pro تتشابه الى حد كبير مع هاتف R9s plus الذي اعلنت عنه Oppo, فيكاد يكون الفرق محصور في الشكل الخارجي والتصميم.

64 جيجابايت سعة التخزين الداخلية للهاتف C9 Pro يمكن زيادتها عبر منفذ التوسعة والكاميرا الامامية والخلفية بدقة 16 ميجا.
البطارية بقدرة 4000 ميللي امبير نظام التشغيل اندرويد مارشميلو.

في كل الاحوال نحن وبرغم اهتماما بالشأن التقني الا اننا لانؤيد كل هذه المتاهات في صناعة وانتاج الهواتف الجوالة, حيث لم يعد بمقدور المستخدم اتخاذ قرار الشراء من عدمه في ظل غياب المعطيات التي تساعده على ذلك. فما الفرق وايهما افضل C9 Pro ام J7 ؟ الجواب لن يكون في متناول احد, تصميم الهاتف سيصبح هو المعيار للشراء من عدمه.

نعود ونقول, ان الـ C9 Pro سيباع بسعر 470 دولار امريكي, 1800 ريال سعودي, 4200 جنيه مصري, 335 دينار اردني.

قد يهمك :   سعر ومواصفات HTC 10
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.