سامسونج تعتمد الاعلان ( اونلاين ) عن جديد هواتفها Galaxy Note 20 شهر آب القادم

تقارير حديثة تفيد بأن الامر بات محسوما في ظل الجائحة COVID-19 التي تغزو بقاع هذا الكوكب وتبعاتها على الجميع وحيث ألغيت العديد من المؤتمرات لكبريات الشركات في الفترة الاخيرة, اذ تفيد التقارير انه وعلى غير العادة ستعمل الشركة الكورية سامسونج على الاعلان عن سلسلة هواتفها من Galaxy Note 20 ليكون الاعلان حصريا على شبكة الانترنت وبالبث المباشر خلال شهر آب القادم.

الحدث القادم لسامسونج مخصص للاعلان عن هواتف Galaxy Note وGalaxy Note Plus والهاتف Galaxy Fold حيث تمت الاشارة سابقا الى ان هواتف Galaxy Note القادمة ستعمل بمعالجات مطورة من Exynos وشاشة افضل اداء 120Hz حيث صنفت بأنها الافضل من حيث توفير الطاقة.

موقع ”Ice Universe“ المتخصص بنشر التسريبات حول جديد هذه التقنيات اشار الى ان سلسلة Galaxy Note 20 لن تحتوي على ميزة التكبير والتصغير 100x التي تدعمها هواتف Galaxy S20 Ultra وهو امر ربما قد لايروق للبعض حيث كانت سامسونج قد اعتمدت على ميزة ”hybrid zoom“ في سلسلة Galaxy S20 التي تتميز بالحفاظ على جودة الصورة عند التقريب.

ليس هناك من تسريبات تحمل طابع الموثوقية حول ميزات هواتف Galaxy Note 20 لكن من المرجح ان يعمل الهاتف بمستشعر إضافي للمساعدة بضبط التركيز، اضافة الى اعتماد شاشات من نوع LTPO Super AMOLED Infinity-O بمعدل تحديث 120 هرتز وكذلك الحال مع الذاكرة العشوائية التي تصل الى 16 جيجابايت.

قارئ البصمة في هواتف Galaxy Note 20 نوع 3D Sonic من Qualcomm. وسنستعرض مايتم التأكيد عليه من مواصفات هذه السلسلة في قادم الايام.

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا

تأكد من اتصالك بالانترنت