سامسونج تطرح جالكسي نوت 4 في مصر أكتوبر المقبل

من المنتظر أن يشهد السوق المصري طرح هاتف جالكسي نوت 4 خلال أكتوبر المقبل لتعزيز باقة هواتفها الذكية في السوق المحلي ، تأتي هذه الخطوة بعد الإعلان الرسمي عن اطلاق الهاتف في الأسواق العالمية خلال فعاليات معرض IFA2014 العالمي في برلين.

يقدم جالكسي نوت 4 كاميرا خلفية بجودة 16 ميجابيكسل لالتقاط صور أكثر دقة ووضوح.

كما أن الكاميرا مزودة بخاصية (Smart Optical Image Stabilizer) لضمان ثبات الصور عند اهتزاز الكاميرا والتقاط صور واضحة في الأماكن ذات الإضاءة الضعيفة. بالإضافة إلى ذلك فإن الهاتف مزود بكاميرا أمامية بجودة 3.7 ميجابيكسل والتي تصل زاوية تصويرها الأساسية إلى 90 درجة كما تصل زاوية تصويرها الواسعة إلى 120 درجة لالتقاط أفضل الصور .

يتميز جالكسي نوت 4 بخصائص عائلة Galaxy Note الفريدة والتي تضمن تجربة استخدام لا تضاهى، حيث يبلغ حجم شاشته 5.7 بوصة بجودة فائقة الوضوح (2560×1440) وهي من طراز (Super AMOLED) لضمان عرض الصور بوضوح ودقة. كما أن سرعة استجابة الشاشة تصل إلى واحد على مليون من الثانية.

يأتي جالكسي نوت 4 مزودًا بخاصية الشحن السريع وخاصية (Ultra Power Saving Mode) لضمان شحن البطارية في وقت قياسي مع عدم استهلاكها سريعًا .

يقدم جالكسي نوت 4 أيضًا أحدث تطوير لخاصية (Fingerprint Scanner) لتأمين البيانات الشخصية كما يقدم أول جهاز استشعار للآشعة فوق البنفسجية في مجال الهواتف المحمولة.

يذكر أن عائلة هواتف جالكسي نوت تتميز بشاشة كبيرة كما أنها مزودة بتكنولوجيا S Pen التي أحدثت طفرة في عالم الهواتف الذكية ، والتي استطاعت إعادة إحياء ثقافة استخدام القلم والمذكرة بشكل متطور عبر الجمع بين أحدث التطورات التكنولوجية التي اعتاد عليها مستخدمي أجهزة جالكسي نوت.”

المصدر

قد يهمك :   نسخة ثنائية الشريحة جديدة لهاتف Galaxy Note 3

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.