أخبار الموبايلات

سامسونج تعقد شراكة بين خدمة الدفع الخاصة بها سامسونج باي و خدمة باي بال

يمكن للمستخدمين الوصول إلى المحفظة باي بال عن طريق سامسونج باي

شركة سامسونج إحدى أكبر الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا هذه الشركة التي تقدم أحدث أنواع الأجهزة في كل عام فضلا عن الاعتماد على أحدث و أفضل أشكال التكنولوجيا الحديثة من وقت لأخر، وقد كانت  شركة سامسونج قد أعلنت شراكة استراتيجية مع شركة باي بال مضيفاً باي بال كخيار للدفع من خلال سامسونج باي.

سامسونج باي تتيح الأن الشراء بحسابات باي بال

حوالي تسعة أشهر مضوا بعد أن تم أعلان سامسونج عن امكانية استخدام الأشخاص لحساباتهم على باي بال للدفع و الشراء من خلال دفع سامسونج وهي أحدث ميزة تم تداولها اليوم وهذه الميزة تمكنك من ربط حسابك في باي بال للدفع في سامسونج مما يتيح لك القدرة على الدفع بسهولة و شراء كافة الأغراض.

في حين أن الميزة قيد التشغيل على العديد من الأجهزة المختلفة وهناك أيضا مستخدمين يقولون أنهم لا يمكنهم الوصول إلى تطبيق هذه الميزة حتى الآن، وذلك لأنه قد تكون منذ بضعة أيام فقط  حتى يتم تطبيق هذه الميزة.

الشراكة بين سامسونج باي وخدمة باي بال


أعلنت سامسونج في الولايات المتحدة أن المستخدمين سيكونوا قادرين على إضافة والوصول إلى حساباتهم في باي بال واستخدامها في طريقة الدفع في سامسونج، وذلك عبر الإنترنت أو دون اتصال.

كان قد مر بالفعل أكثر من عامين منذ أعلنت سامسونج نظام سامسونج للدفع وذلك خلافا لدفع الأندرويد أو دفع أجهزة أبل كما أن إصدار سامسونج يتيح لك إتمام عمليات الشراء من خلال التكنولوجيا MST الأكثر تقليدية مما يعني أنه يمكنك من استخدام الهاتف الخاص بك للدفع في أي مكان تقريبا كما أنها كانت متوفرة في كوريا فقط ولكن منذ ذلك الحين توسعت الميزة لتشمل بلدان مثل الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة والهند وتايلند والسويد وذلك مع المزيد في المستقبل في الأشهر المقبلة ويمكن للمستخدمين الوصول إلى محفظة باي بال وذلك لإنفاق الرصيد في مختلف الأمور.

على ما يبدو أن شركة سامسونج قد أعلنت شراكة استراتيجية اليوم مع شركة باي بال مضيفاً باي بال كخيار للدفع من خلال سامسونج في أي مكان يتم قبول الدفع فيه من قبل سامسونج وبعبارة أخرى يمكن للمستخدمين الوصول إلى المحفظة باي بال و تثبيت التطبيق على الأجهزة وإنفاق الرصيد في الأماكن التي يمكن فيها ذلك .

Advertisement

المصدر
الزوار يقرأون الان

شارك في التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.