أخبار الموبايلات

ساعد نفسك بالاقلاع عن التدخين مع هذا التطبيق

Cigarette Analytics

ندرك جيدا اننا كجيل لسنا بمثل من سبقونا من اصحاب الارادة.. “ان قالوا فعلوا” على امل ان نكون بمثلهم يوما ما!! فكلما عقدنا النية بخفض عدد السجائر وهو “اضعف الايمان” حدثت ثورة مضادة داخلية ترتفع معها عدد السجائر عن معدلها الطبيعي!!!

ان تترك التدخين دون ضغوطات من احد ودون ان تواجه مشكلة صحية لاقدر الله , ذلك اخر ما يفكر به المدخن وحتى ان تعرض لمشكلة جسيمة تحتم عليه الاقلاع فورا عن هذا المنتج ,, تجده ولاشك يعمل على التدخين خلسه.

ماسنستعرضه هنا, هو نرنامج رفيق لن يكون وصيا عليك بقدر ماسيكون معينا لك في مراقبة هذه العادة السيئة والحد منها, بان يسجل لك احصاءات بعدد السجائر التي تشربها وكلفتها المالية وتوقيتاتها والمدة الزمنية بين السجارة والتي تليها.

سيعرض لك على شاشة هاتفك الجوال. قائمة تضم عدد السجائر التي تدخنها لهذا اليوم والمدة الزمنية التي مضت على اخر سيجارة, سيعرض لك رسما بيانيا يفيدك لاجراء تقييم لهذه العادة ان اردت تركها ستجد ان التطبيق سيساعدك على ذلك بعرض التنبيهات والتوقيتات التي تجعلك تبدأ بمرحلة خفض عدد السجائر اليومية وصولا الى اليوم الذي ستترك له علبة السجائر الى الابد.

التطبيق ماهو الا محاولة قد تفيد في هذا الاتجاه.. فعن تجربة شخصية, كنت ادخن مالايقل عن 35 سيجارة يوميا.. ولم افلح بكل محاولات ترك التدخين السابقة او اية محاولات لخفض عدد السجائر.
الا اني مع هذا التطبيق الذي قمت بتثبيته بيدي ! وجدت نفسي رقيبا على نفسي .. وهو ماكان مطلوب كخطوة اولى على الاقل.

مضي شهر على استخدام التطبيق وعدد السجائر اليومية لاتتجاوز حدود 17 او 18 .. على امل ان تتغير الخطة في الايام القادمة لضبطها كي لاتتجاوز الـ 10 سجائر وصولا الى ترك التدخين بطريقة تنازلية دون المواجهة مع تبعات تركه المفاجيء كما يفعل البعض.

التطبيق مفيد ومخصص للمدخنين ! ولتحميله من المتجر:
Cigarette Analytics

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد