عربي تك
التقنية بعيون رقمية

ساعة جوجل Google Clock قد حانت!

حان وقت التغيير وعدم التقيد بما هو متاح من تطبيبقات افتراضية على نظام تشغيل الهاتف, فليس لزاما علينا ان نستمر طويلا في التعاطي مع ساعة النظام وتوابعها والطرق التي من الجائز القول باننا مللناها عند ضبط المنبه بشكل يومي او بين الحين والاخر.

لكسر حاجز الملل الذي قد ينتابنا انتظارا لتحديثات قد تصل او لاتصل الى نظام التشغيل, علينا وبشكل انفرادي العمل على اضافة اللمسات الجمالية له وتطويع عمله قدر المستطاع وهذا ماسنشير له في هذا الموضوع وساعة جوجل التي تتمتع بجمالية ستضيف معها الى الهاتف بعض السمات المميزة.

ساعة جوجل وان كانت تعمل كتطبيق مستقل لاعلاقة لها بساعة النظام الافتراضية الا ان من اعتمد عليها سيتخلى عن الساعة الرئيسية عبر خيارات النظام بتعطيلها Disable والاكتفاء بساعة جوجل التي اقل مزاياها ان بامكان المستخدم من التحكم في اشكالها والوانها ومختصراتها.

احدث اصدار من تطبيق ساعة جوجل متوفر على جوجل بلاي وماتزال ارقام عدد مستخدمي التطبيق في ارتفاع متجاوزا حد الـ 50 مليونا حتى الان.

لتحميل التطبيق اضغط على ساعة جوجل, علما ان الحجم 7 ميجابايت.

يتضمن التطبيق كل ماهو معلوم من مزايا في الساعة الافتراضية, المؤقت, المنبة, الساعة, لكنهم بلمسات الماتيريال ديزاين ولامكانية تخصيص لنغمات التنبيه بشكل افضل.

تطبيق متميز يستحق التثبيت وفي المقابل تعطيل عمل الساعة الافتراضية.

 

قد يهمك :   تطبيق الملاحة سايجك - احدث اصدار "نسخة كاملة"
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.