سارع للاستفادة من VPN مدفوع لمدة 6 شهور مجانًا | Keepsolid VPN

Vpn Unlimited

تطبيق Keepsolid VPN ، تعتبر خدمات الـ VPN واحدة من أهم الخدمات التي أصبح لا غنى عنها في هذه الأيام، فمن خلال هذه الخدمات يمكننا الوصول إلى المواقع التي تمنعنا الدولة من الوصول إليها، كما أنه تسمح لنا في بعض الأحيان من التسجيل في المواقع التي هي متاحة لبعض الدول دون غيرها. فمن خلال هذا الموضوع أتينا لكم بتطبيق مدفوع ولكنه يمكنكم من الحصول على اشتراك مجاني لمدة 6 شهور وهي مدة كبيرة جدًا وحجم الاستفادة منها كبيرة، حيث سنتعرف معًا على كيفية الحصول على هذا الاشتراك في تطبيق Keepsolid VPN.

ما هو تطبيق Keepsolid VPN؟ وما هي مميزاته لنا كمستخدمين؟

اليوم ليس كالأيام السابقة وذلك من ناحية عدد الخدمات التي تقدم VPN للمستخدمين، فانتشرت هذه الخدمة بشكل كبير في متاجر التطبيقات وذلك باعتبارها خدمة مهمة وعليها اقبال كبير من قبل المستخدمين في كافة أنحاء العالم. ومن هذه الخدمات ما هو مدفوع وخدمات أخرى مجانية، حيث أن الخدمة المدفوعة تتميز على الخدمة المجانية في الكثير من المزايا، ومن بينها عدد السيرفرات التي توجد بها وتنوعها من العديد من الدول أي عناوين الـ IP، وكذلك جودة الاتصال المثالي في كل سيرفر من هذه السيرفرات، وإلى جانب درجة الحماية في السيرفر ونوع الاتصال والبروتوكول الخاص به مثل OpenVPN وكذلك IKEv2 IPSec. وكل هذه المزايا التي ذكرناه على تطبيقات الـ VPN المدفوعة هي متوفرة وحاضرة بقوة في تطبيق Keepsolid VPN.

توفر الشركة القائمة على تطبيق كيب سوليد فبي إن عرض للاشتراك في الموقع مجانًا لمدة 6 أشهر وذلك من خلال كوبون خاص توفره الشركة للمستخدمين بحيث يمكنكم وضعه في خانة الكوبونات وتفعيل هذا الخصم. كما أن هذه الخدمة تتوفر على تطبيقات خاصة تعمل على كافة الأنظمة تقريبًا مثل الويندوز والأندرويد والآيفون. والجميل في الأمر أن العديد من الأشخاص وضعوا ثقتهم في التطبيق حيث وصل عدد تحميلات التطبيق على سبيل المثال في متجر جوجل بلاي إلى مليون تحميل وبتقييم 4.2 وهي نسبة جيدة بالنسبة للعديد من المنافسين الآخرين في هذا المجال.

يسمح لكم التطبيق بمشاركة ذات الحساب مع 4 أجهزة أخرى غير جهازك الأساسي الذي قمت بتثبيت التطبيق عليه، كما ويقدم لكم سيرفرات بما يصل إلى 1000 سيرفر من 70 موقع من كافة أنحاء العالم، وكل ذلك بشكل مجاني لمدة 6 أشهر.

إقرأ أيضًا:

أفضل 5 بدائل لبرنامج nordvpn الشهير

تطبيق Speedtest يدعم الـ VPN باحدث نسخة تجريبية

سارع للاستفادة من VPN مدفوع لمدة 6 شهور مجانًا Keepsolid VPN

دائمًا ما نبحث عن تطبيقات VPN نعتمد عليها لفترة طويلة وتكون في الغالب ذات جودة عالية، وفي ذات الوقت ذات سمعة جيدة بين المستخدمين، ولهذا من بين هذه التطبيقات هو تطبيق Keepsolid VPN. ولهذا تابع خطوات الحصول على هذا الاشتراك المجاني لمدة 6 شهور.

خطوات الحصول على Keepsolid VPN مجانًا لستة شهور

أولًا، قم بالولوج من خلال الرابط في الأسفل إلى صفحة الموقع وذلك من أجل التسجيل فيه، حيث سيتم نقلكم من خلال هذا الرابط إلى صفحة التسجيل مباشرة. فكل ما عليكم هو وضع بياناتكم من ايميل وكلمة مرور، ومن ثم التأكيد على الموافقة على شروط الموقع والنقر على كلمة SignUp.

رابط التسجيل في الموقع

التسجيل في تطبيق كيب سوليد VPN

يجب عليكم الآن تفعيل الحساب الخاص بكم وذلك من خلال الذهاب إلى البريد الالكتروني الذي تسجلتم به والضغط على خيار التفعيل الذي سيظهر لكم في رسالة التفعيل.

تفعيل الحساب من خلال البريد

وبمجرد أن يتم تفعيل الحساب نقوم بالتوجه إلى الرابط في الأسفل أيضًا وذلك من أجل وضع كوبون التفعيل الذي نريد من خلاله الحصول على عرض الشركة، ونقوم بالنزول إلى الأسفل، وبمجرد أن نصل إلى قسم Redeem a Code  نقوم بوضع هذا الكود VPNUTICKCOUPON ومن ثم النقر على كلمة Redeem a Code.

رابط تفعيل الكوبون

Redeem a Code

وبهذا سنجد في الواجهة الرئيسية للموقع أنه أصبح لدينا اشتراك مجاني في موقع Keepsolid VPN لمدة 6 شهور وذلك من تاريخ الاشتراك وحتى الوصول إلى نهاية الستة شهور.

Keepsolid VPN

ولو قمنا بتثبيت التطبيق الخاص بالشركة من خلال متجر التطبيقات أو من خلال الموقع الرسمي وقمنا بتسجيل الدخول في التطبيق سنجد أنه يعمل لدينا وبدون أي مشاكل وكأنه لدينا اشتراك مدفوع، وهنيئًا لكم هذه الخدمة المدفوعة.

Keepsolid VPN 1

رابط تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي

KEEPSOLID VPN

لتحميل الاضافة الخاصة بجوجل كروم

إقرأ أيضًا
2 تعليقات
  1. رائد يقول

    يعطيك العافيه
    للاسف الكود منتهي الصلاحيه

    1. Hassan Ali يقول

      شكرًا لك لمتابعتك عزيزي رائد
      الكود ما زال يعمل وعن تجربة في هذه اللحظة حاول تطبيق الخطوات وتجربة الكوبون من جديد
      VPNUTICKCOUPON
      قم بالتجربة من جديد ويُسعدنا أن تنجح معك الطريقة
      نحن هنا للمتابعة معك
      طابت كافة أوقاتك

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.