سارع للحصول على كوبون جوجل AdWords بقيمة 150$ مجانًا

كوبون جوجل AdWords. هل تمتلك موقع إلكتروني ولكن ليس لديك عدد زيارات مناسب؟ هل ترغب في أن تنشئ حملة إعلانية عبر موقع جوجل وتحصل على زيارات كبيرة وبالتالي تحويل هذه الزيارات إلى أموال؟ إذًا جئنا لك بالحل من خلال تقديم لك عرض مناسب وهو كوبون جوجل AdWords بقيمة 150 دولار أمريكي، وهذا من أجل إنشاء أولى حملاتك الإعلانية من خلال موقع جوجل، حيث سنقدم لكم بالتفاصيل كيفية الحصول على هذا الكوبون.

الكثير من الأشخاص ممن يمتلكون مواقع إلكترونية او حتى قناة في اليوتيوب يرغبون إما في زيادة عدد المشاهدات والمشتركين أو حتى عدد الزيارات لمواقعهم وبالتالي تحقيق مكاسب مالية أكبر، ولكن عملية الترويج للمشروع الخاص بهم يحتاج الى أموال، فاليوم سنختصر عليك الطريق بشكل تام وسنقوم بمنحكم طريقة للحصول على كوبون بقيمة 150 دولار بشكل مجاني، وبدون الحاجة الى صرف أي من المبالغ المالية مقابل استخدام هذا الكوبون، كما سنثبت لكم تفعيل هذا الكوبون بشكل تام، وخطوات تفعليه كذلك خطوة بخطوة الى الوصول الى الخانة المخصصة من أجل تفعيل هذا الكوبون.

إقرأ أيضًا: هل انتهى ويندوز 7 ؟ قم بالترقية الى ويندوز 10 بأقل التكاليف 10.52 دولار

كيفية الحصول على كوبون جوجل AdWords بقيمة 150$ وتفعيله في الموقع

هذا الكوبون مخصص فقط لمنطقة الولايات المتحدة الأمريكية ولكن يمكننا نحن أيضًا الحصول عليه عبر تخطي هذا الأمر. كما أنه مخصص فقط من أجل الحسابات الجديدة فقط دون غيرها وسنقدم لكم خطوات تفعيل هذا الكوبون خطوة بخطوة مع الإثبات.

خطوات الحصول على الكوبون

  • بما أن هذا الكوبون هو مخصص فقط من أجل منطقة الولايات المتحدة، نقوم بتفعيل أي من برامج VPN على سيرفر أمريكا، وذلك من أجل الحصول على الكوبون بدون أي مشاكل.
  • بمجرد تفعيل الـ VPN نتوجه الأن الى صفحة العرض الخاصة بالحصول على الكوبون، فنقوم بوضع الإيميل في المكان المخصص له، ومن ثم نقوم بحل كود الكاباتشا وننقر المربع الصغير للموافقة على شروط الموقع ونقوم بطلب الكوبون بالنقر على Get the Offer Code.

رابط  موقع العرض

كوبون جوجل AdWords 1

  • سيتم إرسال الكوبون بعد تأكيد التسجيل في رسالة إلى الإيميل الخاص بنا الذي تسجلنا به وسيكون على شكل بطاقة Gift Card. وبهذا يمكننا استخدامه في الموق مباشرة لإنشاء حملتنا الإعلانية الأولى.

كوبون جوجل AdWords 1

إقرأ أيضًا: أهمية استخدام الكوبونات عند التسوق من الانترنت

خطوات تفعيل الكوبون

  • ننتقل مرة أخرى الى المتصفح الذي قمنا بالتسجيل فيه من أجل الكوبون، وننقر مباشرة على كلمة Start Now.
  • الأن سيطلب منا الهدف من هذا الإعلان، فنقوم بتحديد ما هو الهدف منه، وبدونا ننقر على الخيار الأخير وهو الخاص بالزيارات للمواقع وننتقل الى الخطوة التالية.
  • نقوم بتعبئة كافة البيانات في باقي الخطوات بشكل سلس ومنظم كما نريد من اسم النشاط والموقع الذي نريد إرسال له الزيارات وغيرها من المتطلبات الأخرى الخاصة بالإعلان.
  • سنصل الأن الى صفحة خاصة بتحديد المناطق التي نرغب أن تكون كمصدر للزيارات، فنقوم بتحديد الدول التي نريد.
  • والان في الخطوة التالية نقوم بتحديد الميزانية الخاصة بالحملة الإعلانية الخاصة بنا والتي ستستمر لمدة شهر في الظهور للمستخدمين.
  • وبمجرد الوصول الى صفحة الدفع سنجد أن سيطلب منا في الخيار الأول وضع الكوبون الترويجي إن كان لدينا، وبدورنا نتوجه الى الإيميل الذي توصلنا عليه بكوبون جوجل AdWords بقيمة 150$ ونلصقه في المكان المخصص به، ومن ثم نقوم بعملية التفعيل لنجد أنه قد تم تفعيل الإيميل، وفي ما يلي نضع الفيزا الخاصة بنا أو حتى أي فيزا افتراضية يقبلها الموقع. وبهذا هنيئًا لكم حملتكم الإعلانية لمدة شهر لموقعكم وقناتكم في اليوتيوب.
  • في حال كنتم لا ترغبون في استخدام هذا الكوبون فيمكنكم بيعه أيضًا عبر منصات البيع المختلفة بمبالغ معقولة وبالتالي كسب المال بدون فعل أي شيء.

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا