سارع بالحصول على سيرفر IPTV من خلال هذا الموقع الجديد وبمئات القنوات العالمية

Advertisements

هل أنت من الأشخاص الذين يعتمدون على سيرفر IPTV بشكل كبير، وترغب دائمًا في الوصول إلى طريقة جديدة ومجانية من أجل الحصول على هذا سيرفر؟ إذًا اليوم أنت في المكان الصحيح، حيث أحضرنا لكم طريقة جديدة من أجل الحصول على سيرفر أي بي تيفي مجاني من خلال موقع يقدم هذه الخدمة للمستخدمين. حيث يتميز هذا السيرفر بالعديد من المزايا التي يبحث عنها كل مستخدم مهتم بتقنية IPTV. وفي هذا الموضوع سنضعكم في صورة الجديد والمفيد دائمًا، بل وحتى المجاني أيضًا للأشخاص الذين لا يمتلكون المال الوفير للتمتع بهذه الخدمة.

ما هو سيرفر IPTV الجديد هذا؟ وما هي أهم المزايا التي يتوفر عليها السيرفر؟

سبق وأن قدمنا لكم في موقعكم عربي تك العديد من المواضيع المختلفة التي تختص بالحصول على العديد من سيرفرات IPTV والتي هي بالغالب مجانية تمامًا ولا تحتاج منكم دفع أي مصاريف إضافية. واليوم أتينا لكم بالجديد أيضًا، وهو موقع جديد خاص بالحصول على هذا النوع من السيرفرات. فالمميز في موقع myiptv أنه يتوفر على مئات القنوات العالمية المختلفة، فقنوات كافة دول العالم هي متوفرة في هذا السيرفر. لكن بالرغم من أن التجربة في الموقع هي لمدة يوم واحد ولكن يمكنكم الحصول على هذا السيرفر في الموقع بكل مرة تقومون بتسجيل حساب جديد فيه.

عملية التسجيل في الموقع سهلة وبسيطة، كما أنه سيضمن لكم الوصول إلى باقة كبيرة جدًا من القنوات العالمية والمشفرة، والتي يصل عددها إلى أكثر من ألف قناة مختلفة. ومن بين تلك القنوات هي القنوات العربية، حيث أنه يتوفر على مجموع قنوات Bein Sports العالمية، والتي يبحث عنها كل شخص يرغب في مشاهدة المباريات العالمية. هناك العديد من المزايا التي سنستعرضها معكم في القائمة التالية لمزايا هذا السيرفر.

مزايا سيرفر IPTV من موقع myiptv

  • عملية الحصول عليه سهلة جدًا ولا تحتاج إلى فيزا كارد.
  • يمكنكم الحصول على تجربة مجانية يومية في السيرفر من خلال تسجيل حساب جديد يوميًا.
  • يتوفر سيرفر IPTV على العديد من القنوات العالمية المشفرة.
  • يضم باقة قنوات عربية مجانية وتشمل تقريبًا كافة القنوات العربية المشفرة والمفتوحة.
  • الكثير من القنوات العالمية لأي دولة كانت في العالم.
  • يتوفر في الباقة العربية على قنوات الرياضة Bein Sports.
  • قنوات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر خدمتي Netflix وكذلك Bein Movies.
  • طريقة تقسيم القنوات في السيرفر مميزة جدًا، وخالية من أي تعقيدات.
  • يشمل السيرفر على أكثر من 1000 قناة مشفرة ومفتوحة من كافة أنحاء العالم.
  • جوة البث الخاصة بالقنوات عالية جدًا وثابتة.

سارع بالحصول على سيرفر IPTV من خلال هذا الموقع الجديد وبمئات القنوات العالمية

هذه الطريقة هي فقط للأشخاص الذين يهتمون بالحصول على سيرفرات IPTV مجانية، ويمكن تجديد السيرفر في الموقع عبر تسجيل سريع وبسيط في الموقع لن يستغرق منك سوى ثواني معدودة. لهذا في حال كانت لديك الرغبة في تجربة السيرفر، فتعرف على طريقة التسجيل معنا.

خطوات الحصول على سيرفر أي بي تيفي من خلال موقع myiptv

أولًا، ومن خلال الرابط في الأسفل. قم بالدخول إلى الموقع، فبمجرد الوصول إلى القائمة الرئيسية، ستجد أنه بإمكان التقديم على التجربة المجانية للسيرفر عبر النقر على خيار ORDER NOW كما هو واضح لك.

رابط التسجيل في الموقع

iptv 1

هنا قم بتسجيل معلوماتك في طلب التسجيل التالي، ولا يشترط أن تكون بيانات التسجيل صحيحة، حيث يمكنك وضع أي بيانات تريد. وفي وبعد وضع كافة البيانات قم بالتحديد على خيار الموافقة على شروط الموقع والتسجيل عبر النقر على كلمة COMPLETE ORDER.

iptv 2

وبهذا ستظهر لك رسالة تؤكد لك أنه تم التسجيل في الموقع بنجاح. فكل ما عليك هو الضغط على الخيار التالي التي تنقلك إلى شاشة الحساب الخاص بك.

iptv 3

في الواجهة التالية انقر على خيار Active Hosting وذلك من أجل الوصول إلى السيرفر المجاني الذي تسجلت به في الموقع.

iptv 3

وهنا ستجد أن الموقع يظهر لك الحساب المجاني الذي تحصلت عليه. وهو كما واضح لديك أنه بصفر يورو. فمن أجل الوصول إلى المعلومات الخاصة به يكفي فقط الضغط عليه.

iptv 4

سيتم نقلك مباشرة إلى واجهة التحكم بالسيرفر المجاني بشكل كامل. ما عليك فعله من أجل إظهار معلومات هذا السيرفر هو النقر على هذا الحقل IPTV Service Details.

iptv 4

سيكون بإمكانك إما تحميل السيرفر على شكل ملف IPTV بصيغة M3u أو يمكنك استخراج معلومات السيرفر من خلال رابط أي بي تيفي اكستريم على النحو التالي. من يوزر نيم، رابط الهوست والبورت، وكذلك كلمة المرور.

سيرفر IPTV

من خلال أي تطبيق أو برنامج لاستعراض سيرفرات IPTV يمكنك ادخال معلومات هذا السيرفر والاستمتاع بالبث الخاص بتلك القنوات. وفي حال انتهى هذا السيرفر يمكنكم تجديده بتكرار ذات الخطوات بسرعة كبيرة والحصول على سيرفر جديد وهكذا.

سيرفر IPTV 1

Advertisements

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.