سارع الآن بالحصول على VPN مدفوع لمدة شهر مجانًا عبر موقع NameCheap

VPN مدفوع لمدة شهر مجانًا. هناك الكثير من المواقع التي تقدم خدمات تغيير الآيبي IP على مستوى العالم، حيث تتفاوت هذه الخدمات فيما بينها من ناحية الجودة والعناوين التي توفرها من المواقع المختلفة، فمنها ما هو مدفوع ومنها ما هو مجاني، ولكن المميز في الخدمة المدفوعة التي يقدمها موقع NameCheap بالتحديد، حيث ذات سرعة اتصال لا محدودة وصبيب انترنت سريع من الكثير من بلدان العالم. فاليوم نوفر لكم فرصة الحصول على هذا الاشتراك المدفوع لمدة شهر مجانًا وبدون دفع أي فلس واحد.

يقدم موقع NameCheap العديد من الخدمات المختلفة والتي أصبحت اليوم محط انظار الكثير من المستخدمين حول العالم، فمن هذه الخدمات هي خدمات المواقع مثل الدومينات والتي تتميز بأسعارها الزهيدة وكذلك خدمة الـ VPN والتي هي موضوع شرحنا لهذا اليوم، حيث يوفر هذا الموقع اشتراك لمدة شهر مجانًا ولكن يتطلب من أجل الحصول على هذا الاشتراك هو التوفر على فيزا من أجل إتمام عملية التسجيل، ولكن عبر موقعكم عربي تك، أحضرنا لكم قائمة كبيرة تضم العديد من الفيز الافتراضية والتي يمكنكم من خلالها اتمام التسجيل في الموقع والحصول على هذا العرض المميز، كما أن الاشتراك سيبقى مفعل لمدة شهر مجانًا ولن يتم إيقافه إطلاقًا.

وجب التنويه متابعينا الكرام إلى أن هذا العرض مخصص للدول الغربية وبالتحديد الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سنوفر لكم أيضًا البيانات التي ستقومون بوضعها في الموقع عند التسجيل، وكل هذا وأكثر من خلال هذا الشرح.

إقرأ أيضًا: أفضل 5 بدائل لبرنامج nordvpn الشهير

VPN مدفوع لمدة شهر مجانًا عبر موقع NameCheap

يجب عليكم اتباع الخطوات التالية من أجل الحصول على هذا الاشتراك في هذه الخدمة من موقع NameCheap، حيث أن أي خلل في اتباع هذه الخطوات سيؤدي إلى إغلاق حسابكم وعدم نجاح هذه الطريقة ولذلك لا بد من التركيز في هذه الخطوات.

خطوات الحصول على VPN مدفوع لمدة شهر مجانًا

  • قبل القيام بأي شيء لا بد من تغيير ال IP الحالي الذي هو بالدولة التي أنت تقطن بها إلى دولة الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يمكنكم استخدام أي تطبيق VPN من أجل القيام بذلك مهما كان جودة هذا البرنامج.
  • بعد التأكد من الاتصال بأيبي أمريكي نتوجه مباشرة إلى موقع NameCheap وبالتحديد إلى صفحة التسجيل، حيث هذا التسجيل هو خاص بالعرض الذي تقدمه الشركة للمستخدمين، حيث يمكنكم تعبئة بياناتكم الخاصة في هذه الصفحة، وبالنهاية ننقر على كلمة signup.

رابط التسجيل في العرض

VPN مدفوع لمدة شهر مجانًا عبر موقع NameCheap 1

  • الأن سيتم نقلنا إلى صفحة أخرى مباشرة وهي صفحة اختيار طريقة الدفع، حيث يمكنكم تحديد طريقة الدفع الأولى في الموقع وهي عبر بطاقة الفيزا الافتراضية، Add new Credit Card حيث سنضع لكم ملف يحتوي على العديد من هذه البطاقات والتي يمكنكم استخدام أي من تلك البطاقات في التسجيل.

VPN مدفوع لمدة شهر مجانًا عبر موقع NameCheap 2

ملف بطاقات الفيزا الافتراضية

إقرأ أيضًا: تطبيق Speedtest يدعم الـ VPN باحدث نسخة تجريبية

  • بمجرد اختيار وسيلة الدفع ستظهر لنا صفحة وضع بيانات الدفع، كما ويجب أن يتم وضع المعلومات التي سنضعها لكم أيضًا هنا من أجل التسجيل، وهي الخاصة بعنوان المنزل والولاية و ZipCode وما شابه، وبمجرد تعبئة تلك البيانات نقوم بتحديد خيار Confirm Payment.

Street: 23 Terry Lane

City: New York

State: New York

Zip Code: 10005

VPN مدفوع لمدة شهر مجانًا

  • بمجرد أن يتم قبول وسيلة الدفع، سيتم نقلنا إلى صفحة Dashboard الخاصة بنا والتي يمكننا من خلالها تحميل التطبيق على عدد من الأجهزة، حيث أن الموقع يوفر تطبيق للكثير من أنظمة التشغيل المختلفة ولكم حرية اختيار.

VPN مدفوع بالمجان

  • وبهذا أصبح بحوزتنا اشتراك VPN مدفوع لمدة شهر مجانًا من خلال موقع NameCheap، حيث كما ترون في الأسفل من داخل التطبيق، العديد من السيرفرات متاحة للاستخدام من مختلف دول العالم.

VPN مدفوع

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.