زر سحري عليك بإضافته على هاتفك لأنه يوفر لك أشياء مهمة تحتاجها

كم عدد اللمسات و النقرات التي قمت بها على هاتفك كل يوم؟ و كم من الوقت قد قضيت في تشغيل التطبيقات؟ و كم من العمليات الغير مجدية، و التي تأخذ الكثير من الوقت؟ لذلك ندعوك للتعرف على تطبيق الزر السحري الذي يعمل على تحسين نظام عملك على الهاتف الذكي.

زر سحري عليك بإضافته على هاتفك لأنه يوفر لك أشياء مهمة تحتاجها

FooView

هذا التطبيق ذو الزر العائم السحري، عبارة عن أداة لتحسين التنقل بين أدوات النظام و لمساعدتك على الوصول إلى المواقع المفضلة لديك، و التطبيقات، و الألعاب، و الملفات، و الموسيقى، و الصور، و الفيديوهات، و كل محتويات الشاشة عن طريق نقرة واحدة فقط. و سوف يضيف خيارات جديدة غير موجودة على هاتفك، و هذه الخيارت فعالة للقيام ببعض المهام.

التطبيق سوف يستعمل القوة الداخلية للهاتف الخاص بك مستخدما تقنية التعلم الآلي، و حفظ 80 بالمئة من العمليات الخاصة بك. و يجعل كل ما تقوم به على الهاتف بسيطا. التطبيق يعمل بطريقة بسيطة حيث يقوم بالترجمة للصفحات و يوفر حفظها و مشاركتها كذلك.

بعدما تقوم بتحميل التطبيق و تثبيته على جهازك، تنزل للأسفل و تقوم بالنقر على خيار “أعرف مسبقا كيفية إستخدامه” و تنقر على “حسنا” ثم تفعل خيار “إمكانية الوصول” لتظهر معك شاشة تخص الصلاحيات لتقوم من عليها بتمكين صلاحية تطبيق FooView. ثم سترجع لشاشة الرئيسية ليعرض لك خيارات تخص أين تريد وضع ذلك الزر هل على اليسار أم اليمين أو كل منهما. لتبدأ بإستخدام الزر بكل بساطة. حيث يمكنك من نسخ النصوص، و مشاركتها. كما تستطيع من خلاله ترجمة أي نص تريد. بالإضافة إلى أنه يمكنك من أخد صور و القيام بالبحث عن طريقها على محرك البحث. كما يعمل على عرض كل التطبيقات المتوفرة على هاتفك. و يمكنك تصوير الشاشة بكل سهولة و بأشكال مختلفة.

تحميل التطبيق

التعليقات مغلقة.