عربي تك
التقنية بعيون رقمية

“زامن” يفوز بمسابقة ريادة الأعمال MIT

حصل التطبيق العربي “زامن” على المركز الثاني في مسابقة MIT لريادة الأعمال.المسابقة التابعة لجامعة ماساتشوستس للتكنولوجيا والتي تنافس من خلالها اكثر من 33 متسابق كان لتطبيق زامن والقائمين عليه النصيب الذي يستحق.

اشهر قليلة ومنذ انطلاقة زامن Zamen وهو يخطو بتصاعد اقل مايمكننا وصفه بالطبيعي والمنطقي في منطقتنا العربية التي كان يغيب عنها الفكر الريادي في وسائل ايصال المحتوى العربي الغير مكرر والمتميز الى جمهور القراء المهتمين في الحصول على المعلومة التقنية بابسط وسيلة وبأقل كلف الاتصال.

زامن والقائمين عليه يعملون بكد وجهد لتوفير خدمات التطبيق على المنصة الشعبية “اندرويد” وهذا ماوعدونا به على ان يكون التطبيق متاح خلال الشهرين القادمين ليتكلل معه احقية هذا التطبيق وهذا المجتمع “مجتمع زامن” في ان يكون الاول على المستوى العربي.

فريق عمل زامن

مايجعل الافضلية لتطبيق Zamen هم القائمين عليه ” آي-فون إسلام” والخبرة التي تزيد عن الثماني سنوات في تطوير التطبيقات الخاصة بالاجهزة الذكية فهم اول من قام بتعريب انظمة iOS لهواتف الآيفون والآيباد وتحويل الآيباد الى هاتف،لهم في هذا المجال اكثر من 50 تطبيق متميز للأجهزة الذكية يتبعهم أكثر من ثمانية ملايين مستخدم حول العالم.

بدورنا في عربي تك اذ نهنئ القائمين على Zamen هذا الانجاز نهنئ انفسنا بانضمامنا الى مجتمع زامن منذ بداياته.

Zamen | زامن

CgBYyreWIAEgRDu

قد يهمك :   المعالج MT6795 بقدرات عالية من ميديا تك
الزوار يقرأون الان
تعليق 1
  1. احمد عرابي مصر يقول

    تطبيق زامن رائع بكل المقاييس

التعليقات مغلقة.