أفضل تطبيقات للحصول على رقم هاتف ثاني لأجهزة الآيفون

هل تود الحصول على رقم هاتف ثاني لأجهزة الآيفون؟ تحدثنا في كثير من المواضيع عبر موقع عربي تك عن كيفية وطرق الحصول على رقم هاتف أمريكي أو رقم هاتف افتراضي من أي دولة أخرى. حيث كنا نعتمد في هذه الطرق على تطبيقات ومواقع تقدم تلك الأرقام لاستخدامها في تفعيل الحسابات والتسجيل في المواقع. ولكن كما نعلم أن معظم تطبيقات الحصول على رقم موبايل ثاني كانت لهواتف الأندرويد. ولكن اليوم من خلال هذا الموضوع سنخصص بعض من هذه التطبيقات من أجل مستخدمي هواتف الآيفون iPhone. تابع هذا الموضوع لتتعرف على هذه القائمة من التطبيقات.

أفضل تطبيقات للحصول على رقم هاتف ثاني لأجهزة الآيفون

كما تعلم عزيزي المتابع أن الحصول على مثل هذه التطبيقات لنظام iOS هو صعب نوعًا ما. ولكن هذه القائمة من التطبيقات ستلبي الطلب لديكم، وستمكنكم من التمتع برقم هاتف آخر لتفعيل أي من الحسابات التي تريد عبر هاتفك الآيفون فقط.

تطبيق Vyke

تطبيق Vyke

يمكن للجميع استخدام رقم هاتف محمول إضافي للكثير من الأمور. وذلك للعمل أو التواصل مع الآخرين أو السفر أو البيع عبر الإنترنت أو الإعلانات الممولة أو التسجيل في مواقع الويب أو لمجرد الحفاظ على خصوصية رقمك الشخصي. ولهذا يمكن لتطبيق Vyke توفير رقم هاتف ثاني في أي مناسبة من تلك المناسبات السابقة وغيرها. فهو من التطبيقات النادرة التي توفر رقم هاتف افتراضي ثاني لمستخدمي هواتف الآيفون. فيمكن أن يمنحك 4 أرقام هاتف أخرى إلى جانب رقمك الأساسي. فيمكن التسجيل في المواقع والحصول على رسائل تفعيل SMS. بل ويمكنك التحدث بمكالمات فائقة الوضوح ومنخفضة التكلفة على الخطوط الأرضية أو المحمولة.

تحميل التطبيق

تطبيق Numero eSIM

تطبيق Numero eSIM

سبق وأن تحدثنا في مقال منفصل عن تطبيق Numero eSIM والعرض الذي كان يقدمه للحصول على رقم هاتف أمريكي مجاني. حيث لا يتوفر التطبيق فقط لهواتف الأندرويد، بل نجد وأنه يتوفر أيضًا لهواتف الآيفون. فيمكنكم من خلال التسجيل في تطبيق Numero eSIM الحصول على رقم هاتف من أي دولة مقابل رسوم معينة يفرضها التطبيق. فيمكن استخدام هذا الرقم كأنك مواطن في تلك الدولة التي حصلت على الرقم منها. كما ويمكنك أن تقوم بإجراء المكالمات وارسال رسائل SMS وغيرها من الأمور التي يمكنك فعلها برقمك الحقيقي. يوفر تطبيق Numero eSIM أرقام من 80 دولة حول العالم، ويمكنك تحميل من خلال الموقع الرسمي أدناه.

تحميل التطبيق

تطبيق Keap

تطبيق Keap

إذا كنت تبحث عن تطبيق يوفر لك رقم هاتف ثاني لأجهزة الآيفون فأعتقد أن تطبيق Keap سيكون مناسب جدًا لك. فهو أحد التطبيقات والخدمات المميزة في مجال توفير أرقام هاتف افتراضية من الكثير من دول العالم. فعلى سبيل المثال، إذا كنت تمتلك شركة وترغب في أن تقدم لعملائك رقم ثاني وليس رقمك الحقيقي، فأنصحك باستخدام تطبيق Keap. فيساعدك هذا التطبيق في الحصول على رقم هاتف أجنبي ثاني، واستقبال المكالمات ورسائل SMS عليه، بل والتحدث مع عملائك. فجودة المكالمات وسرعتها هنا عالية جدًا ومناسبة لكل شركة واعدة جديدة. التطبيق متاح لهواتف الآيفون ولكن تحتاج إلى بعض الرسوم لشراء الأرقام.

تحميل التطبيق

تطبيق Paraline

تطبيق Paraline

من خلال تطبيق Paraline، أنت لست بحاجة إلى شراء بطاقة SIM أخرى واستبدال البطاقة التي لديك ببطاقة أخرى. فيمكنك الآن الحصول على رقم موبايل ثاني افتراضي بدون الحاجة إلى الذهاب إلى شركة الاتصال في بلدك. الجميل في تطبيق Paraline أنه سيقوم بتوفير لك رقم هاتف ثانوي من الولايات المتحدة وبالتحديد من ولاية كاليفورنيا أو حتى من بريطانيا. فبعد شراء الرقم يمكنك البدء في اجراء المكالمات واستقبال الرسائل وارسالها بكل أريحية. للأسف التطبيق يحتاج منك إلى شحنه ببعض الرصيد ومن ثم شراء الرقم. التطبيق متاح لهواتف الآيفون ويمكن استخدامه بكل أريحية.

تحميل التطبيق

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.