أخبار الموبايلات

Advertisement

رقم قياسي جديد تحققه الواتساب على تطبيقها للمراسلة الفورية ـ مناسبة رأس السنة الجديدة !

لم يمنع العطب التقني الذي أصاب تطبيق الواتساب، خلال ليلة رأس السنة الماضية. من إحتلال مستوى أعلى، و ذلك بتحقيقه لرقم كبير جدا في عدد الرسائل المتبادلة على شبكته. طبعا هذا العطب الذي حدث فجأة و أعاق سير تطبيق الدردشة و التراسل، أثار الكثير من التساؤلات بين المستخدمين و كل المتابعين التقنيين.

رقم قياسي جديد تحققه الواتساب على تطبيقها للمراسلة الفورية ـ مناسبة رأس السنة الجديدة !

رقم قياسي جديد في تاريخ الواتساب

جاء هذا الخبر، من شركة الواتساب نفسها حيث أعلنت على أن عدد الرسائل التي تم إجراءها على تطبيق الواتساب قد بلغ خلال مناسبة يوم رأس السنة 75 مليار رسالة. و هذا يعتبر رقم كبير جدا، و تسجيل جديد تحققه الواتساب في مشوارها. و ربما هذا يكون هو السبب في التوقف الذي تعرضت له هذه الخدمة، و الذي واجه العديد من المستخدمين في العديد من بلدان العالم.

و يعتبر هذا التسجيل الجديد بالنسبة لعدد الرسائل التي تم إرسالها على تطبيق الواتساب، رقما قياسيا جديدا لم يسبق له مثيل في تاريخ تطبيق المراسلة الفورية و الدردشة “الواتساب”. حيث أنه خلال نفس الفترة من عام 2016 قد تم تسجيل رقم 63 مليار رسالة على التطبيق، الذي يعتبر أصغر بـ 12 مليار رسالة من الرقم الجديد الذي تم تسجيله. و نجد أن هذا الرقم القياسي من الرسائل يحتوي على 13 مليار صورة و 5 مليار فيديو، التي تم إرسالها و إستقبالها بين المستخدمين.

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد